Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مصر.. الحكم بالإعدام للمرة الثالثة على "سفاح الجيزة" | رؤيا الإخباري

مصر.. الحكم بالإعدام للمرة الثالثة على "سفاح الجيزة"

هنا وهناك
نشر: 2021-04-05 17:39 آخر تحديث: 2021-04-05 17:51
جانب من محاكمة سفاح الجيزة
جانب من محاكمة سفاح الجيزة

أصدرت محكمة الجنايات المصرية، الإثنين، حكمها النهائي بالإعدام شنقًا حتى الموت، على المتهم "قذافي فرج" المعروف إعلاميا بـ"سفاح الجيزة"، بحسب ما نشرته وسائل إعلام مصرية.


اقرأ أيضاً : مصر.. الإعدام لثلاثة أشقاء قتلوا عمهم وابن عمهم


 وأسندت للمتهم الذي يحاكم بالإعدام للمرة الثالثة في أقل من عشرة أيام، ، واقعة قتله سيدة ودفنها أسفل عقار بمنطقة العصافرة شرق الإسكندرية.

وسبق وأصدرت المحكمة حكمها الأول بالإعدام، لقتله صديقه المهندس "رضا" 49 عامًا، بغرض سرقته ثم انتحل صفة القتيل وتزوج من 6 سيدات للنصب عليهن.

أما الحكم الثاني بالإعدام، فكان في 27 آذار بتهمة قتل نادين طالبة كلية الحقوق، شقيقة زوجته فاطمة، ودفنها في شقة ببولاق.

وكانت النيابة العامة قد قررت إحالة المتهم قذافي فراج إلى محكمة الجنايات في أربع قضايا بدوائر: الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة أشخاص، وهم: زوجته، وسيدتان، ورجل، مع سبق الإصرار خلال عامي 2015 و2017 وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.

وقالت النيابة العامة في تحقيقاتها، إنها أقامت الدليل ضد المتهم في القضايا الأربع من شهادة 17 شاهدًا، واعترافات المتهم في التحقيقات، واستخراج رفات جثامين المجني عليهم من الأماكن المدفونة بها، وما ثبت بتقارير الصفة التشريحية لتلك الجثامين وتطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع مثيلتها المأخوذة من ذوي المجني عليهم.

أخبار ذات صلة

newsletter