تخفيض أسعار 400 سلعة في أسواق "الاستهلاكية المدنية"

اقتصاد
نشر: 2021-04-06 09:38 آخر تحديث: 2021-04-06 11:26
متسوق داخل أحد الأسواق التجارية
متسوق داخل أحد الأسواق التجارية

تجري المؤسسة الاستهلاكية المدنية تخفيضات وعروض ترويجية على أكثر من 400 سلعة غذائية وغير غذائية بنسب متفاوتة تتراوح من 6 إلى 35 بالمائة، بدءا من صباح يوم الأربعاء ولغاية نهاية شهر رمضان المبارك.

وأوضح مدير عام المؤسسة سلمان القضاة، أن جميع العروض والتخفيضات متوفرة في جميع أسواق المؤسسة المنتشرة بمحافظات وألوية المملكة البالغ عددها 67 سوقا وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين، داعيا المواطنين للاستفادة من هذه العروض والتخفيضات والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" للاطلاع على تفاصيل الأصناف وأسعار هذه العروض والتخفيضات. 

 وقال: إن دفعة التخفيضات تأتي استمرارا لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين ولا سيما ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الأسعار".


اقرأ أيضاً : "أصحاب المطاعم والحلويات": القطاعات التجارية متهالكة وعلى حافة الانهيار


وأشار إلى أن المواد المخفضة كافة اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للأسواق، مشدداً على أن المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية أساساً لشراء السلع وبيعها. 

وقال إن دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين ولا سيما ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الأسعار، وتشمل التخفيضات:

زيت دوار الشمس، أرز متوسط الحبة، أرز بسمتي، سكر طعام، قمر الدين، جوز مقشر، لوز مقشر، فستق مقشر، الشوربات، زبيب أشقر، تمر مجهول، حليب بودرة، أجبان وألبان، عسل طبيعي، سكالوب وزنجر وصدر دجاج، مرتديلا مبردة، شاي ميداليات، مكعبات وبودرة مرقة الدجاج، عصير طبيعي، عصير مركز، بيض المائدة، طحينية وحلاوة، حبوب وبقوليات، معكرونة وشعيرية، طحين، فول وحمص بالطحينية، قشطة معلب وتترباك، جميد سائل، بهارات متنوعة، حليب طويل الأمد، شراب الشوكولاتة، مسحوق كاكاو، خل صناعي، رب البندورة، كاتشب ومايونيز، زعتر بلدي، تونة وسردين، مشروبات غازية.

بالإضافة إلى توفر عروض وتخفيضات على مواد المنظفات والشامبو والصابون والورقيات وفوط الاطفال وكمامات طبية.

وجدد القضاة التأكيد على توفر مخزون استراتيجي من مختلف السلع الغذائية لدى مستودعات المؤسسة تكفي احتياجات المواطنين لمدد تتراوح بين 4 إلى 6 شهور، بالإضافة لقيام المؤسسة بالتعاقد على شراء كميات إضافية كبيرة من هذه السلع ومن عدة موردين لاستمرار توفرها في أسواق المؤسسة.

وأهاب القضاة بالمواطنين مرتادي أسواق المؤسسة بضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة العامة.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني