مصري بدعوى نشوز: حرمتني أولادي واستولت على شقة الزوجية وتركتني في الشارع

هنا وهناك
نشر: 2021-04-06 08:23 آخر تحديث: 2021-04-06 08:23
ارشيفية
ارشيفية

أقام زوج مصري دعوى أمام محكمة الأسرة بإمبابة، لإثبات نشوز زوجته، التي اتهمها بالخروج عن طاعته وقيامها بتأديبه برفقة أشقائها، على حد وصفه.

وفي التفاصيل، يقول الزوج إنه رفض تحكمها في أمواله واستيلائها على راتبه، والإساءة له وعائلته بالسب والقذف، وإصابته بعدة جروح أثر خلافات نشبت بينهم.

ويؤكد: "عشت برفقتها 8 سنوات، تحملت عصبيتها، وتحكمها في حياتي والأموال التي أتحصل عليها بالعمل في وظيفتين صباحا ومساءا، حتى أوفر احتياجات أسرتي، لتبدد الأموال على والدتها وشقيقها العاطل، وعندما أعترض تلاحقني بالسب وفضحي أمام الجيران".


اقرأ أيضاً : مصر.. الحكم بالإعدام للمرة الثالثة على "سفاح الجيزة"


وتابع الزوج بدعواه: "ربنا ينتقم منها دمرت حياتي، وحرمتني من أولادي، واستولت على شقة الزوجية، وتركتني في الشارع، وقامت باحتجاز متعلقاتي الشخصية ورفضت ردها لي، وعاملتني معاملة سيئة، بسبب طمعها وعائلتها بأموالي، ورغبتهم بتسجيل السيارتين التي امتلكهما باسم نجلتهم، لأعيش في جحيم بسبب أني أتحملها خوفا على أولادي".

وذكر الزوج: تحملت هجرها الدائم لي وطردي في كل خلاف من منزلي، وابتزازها لي للرجوع له مقابل روية أولادي، ومكوثي طوال أيام وأسابيع لدى أهلي منتظر عقد الصلح معها، بخلاف تصرفات أشقائها واعتمادهم علي، وعندما رفضت تصرفاتها الجنونية قامت بطردي من منزلي والاستيلاء عليه، ولاحقتني بدعوى الحبس والنفقة، وفقا للشهود، حتى تنتقم مني، وللأسف أطفالي يدفعون الثمن بسبب إهمالها، ومحاربة أهلها لي وتهديدي، لإجباري على الموافقة على تصرفات زوجتي".

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني