فيتال: أعد الجميع بتقديم أداء مشرف في تصفيات المونديال

رياضة
نشر: 2021-04-02 16:01 آخر تحديث: 2021-04-02 16:39
تحرير: مالك المقابلة
المدير الفني لمنتخب النشامى، البلجيكي فيتال بوركلمانز
المدير الفني لمنتخب النشامى، البلجيكي فيتال بوركلمانز

قال المدير الفني للمنتخب الوطني فيتال بوركلمانز، إن المنتخب جاهز للمباريات القادمة أمام نيبال والكويت وأستراليا، في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا.

وأضاف فيتال، في حديثه لبرنامج المجلة الرياضية على القناة الرياضية الأردنية، اليوم الجمعة، أن المعسكر الأخير في دبي والبحرين شهد تجريب تكتيكات عدة، لمواجهة خطط المنافسين.

وأوضح أنه جرّب أكثر من طريقة ودرب اللاعبين عليها تدريبا كاملا، لافتا إلى أنه تم تغيير خطة اللعب من 5-3-2 إلى 4-3-3.

وبين أن أصعب مباراة لعبها المنتخب في معسكره التحضيري هي مباراة البحرين، مشيرا إلى أن المنتخب لعب أكثر من مباراة جيدة ومباريات لم تكن بالمستوى المطلوب.

وأكد فيتال إيمانه بقدرات اللاعب الأردني، فاللاعبون يعلمون ماذا عليهم أن يفعلوا في المباريات، لافتا إلى أنه من الصعب ضم بعض اللاعبين من الخارج، لكن ضم لاعبين من الدوري متاح دائما.


اقرأ أيضاً : فيتال لـ"رؤيا": مستعدون لتقديم نتائج إيجابية في تصفيات المونديال - فيديو


وأبدى فيتال عدم رضاه عن استضافة الكويت لمباريات المجموعة، بسبب الأجواء هناك، لكنه عاد ليؤكد جاهزية اللاعبين واستعداداتهم، للمنافسة على بطاقة التأهل وفقا لكلامه.

وقال: "مبارتنا أمام الكويت سوف تكون لها حساسية، لكنني سأضع الجواب في الملعب"، مضيفا: "أتحمل كامل المسؤولية في الأيام المقبلة، وأعد الجميع بتقديم أداء مشرف في التصفيات".

وقدم فيتال شكره لوسائل الإعلام والجماهير على دعمها الدائم للمنتخب الوطني، مشيرا إلى أن المنتخب بحاجة إليهم للتأثير على المنتخبات التي تواجهه.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني