فيتال لـ"رؤيا": مستعدون لتقديم نتائج إيجابية في تصفيات المونديال - فيديو

رياضة
نشر: 2021-03-21 19:50 آخر تحديث: 2021-03-21 20:01
المدير الفني لمنتخب النشامى فيتال بوركلمانز
المدير الفني لمنتخب النشامى فيتال بوركلمانز

يواصل منتخب النشامى تحضيراته واستعداداته لمواجهة المنتخب اللبناني، في الرابع والعشرين من الشهر الحالي، ضمن المعسكرالتدريبي الذي يقيمه المنتخب الوطني لكرة القدم في دبي.

وعن مباراة النشامى أمام المنتخب العماني التي أقيمت أمس السبت، وانتهت بالتعادل السلبي، قال المدير الفني فيتال بوركلمانز لـ"رؤيا" إن "هناك نقطتين مهمتين في الشوط الأول، فقد كنت أركز على التنظيم، ولعبنا بتشكيلة 4-4-2، ويجب أن أقول إن اللاعبين في العشر دقائق الأولى واجهوا صعوبات لكنهم استطاعوا العودة".

وأضاف: "في الشوط الثاني اتبعنا أسلوب لعب مختلف وطبقوه بشكل جيد جدا، من حيث المستوى الفني والبدني والفرص التي أتيحت لنا".


اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني لكرة القدم يتعادل مع نظيره العماني


وقال فيتال عن مشوار النشامى في التصفيات: "بالنسبة إلي من المهم جدا أن لدي ثلاثين لاعب، وهم مستعدون للمباريات المهمة في شهر حزيران، وبما أن التصفيات ستلعب في الكويت فعلينا وضع عدة خطط تحسبا لحصول أي شيء، لكنني لست خائفا لأننا فريق قوي جدا وفريقي مستعد لتحقيق نتائج جيدة في الكويت أمام المستشضيف وأستراليا ونيبال.

قال المدير الإداري للمنتخب الوطني أسامة طلال، من جانبه، إن الأمور تسير جيدا في هذا المعسكر، خصوصا بعد انضمام عدة لاعبين جدد، مثل بهاء فيصل وخليل بني عطية وأنس بني ياسين وياسين البخيت.

وأضاف طلال أن بعثة المنتخب تترقب أيضا انصمام اللاعب موسى التعمري غدا، متمنيا أن تسير الأمور على نحو جيد فيما يخض انضمام اللاعبين بهاء عبدالرحمن وعدي الصيفي.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني