محمد المعيدي يتعافى تدريجيا من مضاعفات "كورونا"

رياضة
نشر: 2021-03-22 14:50 آخر تحديث: 2023-06-18 13:05
أرشيفية
أرشيفية

طمأن الإعلامي والمعلق الرياضي الزميل محمد المعيدي، الأسرة الإعلامية والرياضية وجميع محبيه على سلامته وصحته، بعد أن رقد على سرير الشفاء جراء معاناته من متاعب صحية، بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، منذ قرابة ثلاثة أسابيع.

وعبر اتحاد الإعلام الرياضي، وجه الزميل محمد المعيدي رسالة شكر وتقدير إلى كل من التف حوله واستفسر عن حالته الصحية، في الأيام القليلة الماضية، مثمناً ومقدراً الجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة، برئاسة الدكتور بشر الخصاونة في مواجهة انتشار الجائحة، وإيلاء الجانب الصحي كل الاهتمام والرعاية والدعم.

وثمن الزميل المعيدي دور اتحاد الإعلام الرياضي ووقفته إلى جانبه، ممثلا برئيسه أمجد المجالي ،وجميع العاملين في مختلف المؤسسات الإعلامية، مضيفاً أنه يثمن كذلك الكم الكبير من الاتصالات التي تلقاها من الأسرة الرياضية والإعلامية في الداخل والخارج، في اليومين الماضيين.

وقدم المعيدي الشكر لكل من بادر إلى الاتصال معه، من ممثلي روابط مشجعي الأندية والمنتخبات الوطنية، وجميع أبناء الوطن من الشمال إلى الجنوب، مشيرا إلى أن ذلك كان له أطيب الأثر في رفع حالته المعنوية.

وأكد رئيس اتحاد الإعلام الرياضي أمجد المجالي، بدوره، أهمية تعزيز المسؤولية المجتمعية للاتحاد بالتواصل مع جميع الزملاء العاملين في قطاع الإعلام الرياضي، وفي مختلف المؤسسات الإعلامية، مؤكداً أن اتحاد الإعلام الرياضي قام بواجبه بالوقوف إلى جانب الزميل المعيدي، متمنياً له الشفاء العاجل من فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً : فيتال لـ"رؤيا": مستعدون لتقديم نتائج إيجابية في تصفيات المونديال - فيديو


وبحسب أمين السر، الناطق الإعلامي باسم اتحاد الإعلام الرياضي، محمد قدري حسن،  فإن الاتحاد على تواصل دائم ومباشر مع المعيدي، مؤكداً أن  الاتحاد وضع إمكاناته وعلاقاته تحت تصرفه المعيدي، لكونه من أركان الاتحاد، وتولى عددا من المناصب على امتداد عدة سنوات، ويستحق من الجميع أكثر من لمسة وفاء.

يشار إلى أن المعيدي عمل لمدة طويلة مديراً للبرامج الرياضية في التلفزيون الأردني، ومعلقاً على كثير من الأحداث الرياضية الكبرى محلياً وعربياً وقارياً وأولمبياً، ومعلقاً على عدد من المباريات التاريخية في مشوار النشامى، أبرزها نهائي دورة الحسين عام 99، التي شهدت تتويج منتخب النشامى بالذهب للمرة الثانية، وعلق أيضا عبر اتحاد إذاعات الدول العربية على كثير من الأحداث الرياضية العالمية، كان آخرها أولمبياد ريو 2016.

والمعيدي محاضر معتمد لدى اتحاد إذاعات الدول العربية، وسبق له العمل في مجال تحكيم كرة القدم في ثمانينات القرن الماضي، ودرس التربية الرياضية في السبعينيات، وعمل أيضا معلقاً في قنوات راديو وتلفزيون العرب art وقناة رؤيا.

أخبار ذات صلة

newsletter