تعرف على مباريات دوري أبطال أوروبا ليوم الإثنين

رياضة
نشر: 2021-03-16 13:45 آخر تحديث: 2021-03-16 14:20
أرشيفية
أرشيفية

منافسات إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا ما زالت متواصلة و الصراع على بلوغ دور الثمانية مستمر حتى النهاية.

ريال مدريد وأتلانتا يدخلان اللقاء والطموح واحد وهو حجز مقعد في الدور ربع النهائي، فالفريق الملكي يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة ويسعى لتأكيد انتصاره ذهابا بهدف نظيف خاصة وأن الفوز جاء خارج الديار. 

من جانبه حذر المدير الفني زين الدين زيدان فريقه من الاعتماد على الفوز في مباراة الذهاب قائلا إنه يجب على فريقه أن يبدأ من نقطة الصفر مؤكدا أن الهدف هو تقديم مباراة مميزة. 


اقرأ أيضاً : برشلونة يصعق ويسكا برباعية ويُشعل الدوري الإسباني


على الجهة المقابلة يأمل أتلانتا بالعودة وتحقيق نتيجة إيجابية خاصة وأن هدف واحد يكفي الفريق الإيطالي لتعديل الكفة  ووضع ريال مدريد تحت الضغط. 

المدير الفني لأتلانتا جيان بييرو جاسبيريني أكد أن فريقه لن يغير في أسلوبه، مشيرا إلى أنه يطمح لتقديم واحدة من أفضل مبارياته سعيا للوصول للدور المقبل. 

المباراة الثانية التي ستجمع مانشستر سيتي مع نظيره بوروسيا مونشنغلادباخ، يدخلها السيتي بأفضلية الفوز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين خارج قواعده، لذلك ستسعى كتيبة غوارديولا للحسم مبكرا من أجل ضمان الوصول للدور ربع النهائي، خاصة أن الفريق أصبح من أبرز المرشحين لنيل اللقب نظرا للمستويات المميزة التي يقدمها محليا وقاريا. 

في المقابل يطمح مونشنغلادباخ إلى تخطي الظروف الصعبة التي يمر بها في الدوري الألماني وتقديم مباراة جيدة على أمل تحقيق ريمونتادا تاريخية أمام خصم صعب مثل السيتي.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني