مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

برشلونة

برشلونة يصعق ويسكا برباعية ويُشعل الدوري الإسباني

برشلونة يصعق ويسكا برباعية ويُشعل الدوري الإسباني

نشر :  
منذ 3 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 3 سنوات|

واصل فريق برشلونة نتائجه الجيدة خلال الفترة الأخيرة في الدوري الإسباني، ونجح في الفوز على فريق ويسكا بأربعة أهدافٍ لهدف.

فوز الكتلان الذي تحقق على أرض ملعب كامب نو تحقق بفضل رباعية سجلها كل من ليونيل ميسي”هدفين” وأنطوان جريزمان وأوسكار مينجويزا، فيما سجل هدف الضيوف الوحيد رافا مير من ركلة جزاء.

هدف ميسي الذي جاء في الدقيقة 13 جاء بعد فاصل مهاري رائع توجه الساحر الأرجنتيني بتسديدة صاروخية في مرمى الضيوف، قبل أن يُضاعف جريزمان من النتيجة في الدقيقة 35 بعد تسديدة رائعة أيضاً في نفس الزاوية.

وقبل نهاية الشوط الأول حصل الضيوف على ركلة جزاء بعد خطأ من تيرشتيجن ليلعبها رافا مير مُقلصاً الفارق في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني نجح أوسكار مينجويزا في تسجيل أول هدف له مع برشلونة في الدوري الإسباني في الدقيقة 53 بعد لعبة رأسية متقنة قابل بها عرضية رائعة من ليونيل ميسي، وقبل النهاية وفي الدقيقة 90 اختتم ميسي مهرجان الأهداف بهدفٍ رائع من تسديدة غالطت حارس الضيوف بعد أن اصطدمت بأقدام المُدافعين.

ورفع برشلونة رصيد نقاطه للنقطة 59 يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد المُتصدر برصيد 63، فيما تراجع ريال مدريد للمركز الثالث برصيد 57 نقطة.