قيادات مجتمعية يقدرون زيارة الملك للسلط للوقوف على حيثيات حادثة مستشفى السلط

محليات
نشر: 2021-03-13 23:57 آخر تحديث: 2021-03-13 23:57
الملك في مستشفى السلط السبت
الملك في مستشفى السلط السبت

ثمن عدد من القيادات المجتمعية في مدينة السلط زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني الى مدينة السلط اليوم السبت لوقوف جلالته بشكل مباشر على كامل الحيثيات والتفاصيل المتعلقة بالحادث الأليم الذي أودى بحياة عدد عزيز على قلوبنا من الذين كانوا يرقدون على سرير الشفاء في مستشفى السلط.


اقرأ أيضاً : فعاليات حزبية وشبابية تطالب بتحقيق شفاف في حادثة مستشفى السلط


وقالوا في بيان صحفي صدر مساء السبت "أننا إذ نتوجه بكل الشكر والاحترام لهذا الموقف الهاشمي النبيل وإلى هذه المكرمة التي يضيفوها جلالته إلى مكارم الهاشمين في التواصل مع الشعب والاهتمام بقضايا المواطنين وتعزيز منهج ومقوله بأن الإنسان أغلى ما نملك".

وثمنوا موقف جلاله الملك بإقالته لوزير الصحة ومدير المستشفى وأمره الملكي السامي بأن تتولى النيابة العامة والقضاء مسؤوليه التحقيق في هذا الأمر الجلل الذي أحزاننا جميعا وصولا لمعرفه كل مقصر أو متهاون في واجباته الوظيفية .

وقالوا " أننا ندعو جميع أبناء مدينه السلط بالهدوء والالتزام بالقانون والنظام واتاحه الفرصة للنيابة العامة ولجميع اجهزة ومؤسسات الدولة المدنية والعسكرية من الوصول إلى ادانه المقصرين ومعاقبتهم وعلى أبناء السلط الا يعطوا الفرصة لكل وصولي او انتهازي أو متسلق من استثمار ما حدث لتحقيق اهداف شخصيه خصوصا من خارج محافظة البلقاء على حساب مدينه السلط ذات التاريخ العريق والمجد الرفيع.

وطالبوا في البيان الحكومة بالإسراع بتزويد مستشفى السلط بالاجهزة والكوادر الطبية المختصة ذات الاختصاص العالي في جميع الاختصاصات.

أخبار ذات صلة

newsletter