مواطنون يطالبون بتحسين خدمات المياه والصرف الصحي في المفرق.. فيديو

محليات
نشر: 2021-02-11 20:06 آخر تحديث: 2021-02-11 21:47
ارشيفية
ارشيفية

شكا عدد من المواطنين والموظفين في  محافظة المفرق من عدم وصول شبكات المياه والصرف الصحي لهم رغم دخولهم في حدود التنظيم القانونية.

وطالب ثمانية عشر موظفاً في سلطة مياه المفرق وزير المياه والري م. معتصم سعيدان خلال افتتاحه مركز خدمات المشتركين الجديد في محافظة المفرق، بتثبيت عقود عملهم.


اقرأ أيضاً : حملة أمنية في "سوق الجمعة" باربد بعد مخالفة أصحاب البسطات قرار إغلاقه.. فيديو


في شركة مياه اليرموك التي مضى عليها أربعة أعوام مشيرين إلى أن حقوقهم ضاعت بين وزارة المياه وشركة اليرموك فيما أكد سعيدان توجه الوزارة للتعامل مع ملاحظات المواطنين.

وكان وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان، افتتح اليوم الخميس، مركز خدمات الزبائن الجديد في ادارة مياه محافظة المفرق الممول بمنحة من الوكالة الالمانية للتعاون الدولي "GIZ" بهدف تطوير الخدمات المقدمة للموطنين في محافظة المفرق وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وقال وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان ان تطوير وانشاء مركز خدمات الزبائن بشكل حديث ومتطور يضمن تقديم افضل الخدمات للاخوة المواطنين من خلال النافذة الواحدة والتي ستوفر الوقت والجهد على المواطنين ، حيث سيوفر المركز عدة خدمات مثل استقبال طلبات الاشتراكات الجديدة وخدمات الفوترة وصيانة العدادات واستبدالها بهدف تقديم افضل الخدمات وباقل وقت ممكن دون الحاجة الى مراجعة اكثر من موقع او مراجعة مركز الشركة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني