Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
النعيمي يؤكد: لن نُغلق المدارس بعد دفع رسوم المدارس الخاصة | رؤيا الإخباري

النعيمي يؤكد: لن نُغلق المدارس بعد دفع رسوم المدارس الخاصة

الأردن
نشر: 2021-02-11 09:56 آخر تحديث: 2021-02-11 10:17
وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي - ارشيفية
وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي - ارشيفية

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي ان لا نية لدى الوزارة باغلاق المدارس بعد دفع الرسوم المدرسية للمدارس الخاصة، مشيرا الى أن الحكومة لا تعمل بمثل هذه المعطيات.


اقرأ أيضاً : النعيمي يعتز بجهود المعلمين: اليوم الدراسي الأول يبعث على الإطمئنان


وقال النعيمي خلال حديثه لإذاعة أمن أف صباح الخميس إن ما يتم تناقله حول إغلاق المدارس بعد دفع الرسوم غير صحيح بالمطلق وننفيه جملة وتفصيلا.

ولفت النعيمي الى أن وزارة التربية كانت واضحة بان نعود الى المدارس بالبروتوكول الذي وضعته الوزارة، منوهاً إلى أنه لا أحد يستطيع ان يتنبأ بالمستقبل خصيصاص في الوضع الراهن والمشهد الضبابي الذي نعيشه .

وأكد النعيمي بأن الطلبة سيبقون في صفوفهم طالما هناك استمرار بالالتزام بالبروتوكول الصحي وانخفاض باعداد الحالات، واستقرار الوضع الوبائي.

ولفت إلى أن هناك تنسيق مستمر ويومي مع وزارة الصحة، حيث تقوم فرق التقصي الوبائي بأخذ عينات عشوائية في المدارس.

وحول الاصابات التي ترصد بين المعلمين والطلبة، قال النعيمي إن المعلمين والطلبة هم جزء من المجتمع ويتوقع ان يكون هناك اصابات، حيث ان الكثير من الاصابات بين الطلبة التي رصدت تعود لصفوف لم تنتظم بعد بالدراسة، او لمعلمين خارج المدرسة.

النعيمي أكد باستمراية التعلم الوجاهي واضافة صفوف جديدة بعد اسبوعين، مشيراً إلى أن اضافة الصفوف يكمن بعد التحقق من عاملين، اولهم الاعتماد على التقييم بالاسبوع القادم للصفوف التي باشرت دوامها، واستقرار الوضع الوبائي في المملكة ككل كعامل ثاني.

ودعا اولياء الأمور والمعلمين بضرورة الالتزام بالكمامة وتوجيه ابناءهم للالتزام فيها، تجنباً الإصابة.

أخبار ذات صلة

newsletter