النعيمي يعتز بجهود المعلمين: اليوم الدراسي الأول يبعث على الإطمئنان

الأردن
نشر: 2021-02-07 13:48 آخر تحديث: 2021-02-07 17:03
الوزير تيسير النعيمي
الوزير تيسير النعيمي

عبر وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي عن اعتزازه وتقديره بالجهود الكبيرة التي بذلتها الكوادر التربوية؛ معلمين وإدارات مدرسية وإداريين في مركز الوزارة والميدان ، وبما أظهروه من حرص أكيد على توفير البيئة الصحية والآمنة، لاستقبال أبنائنا الطلبة في يومهم الدراسي الأول.


اقرأ أيضاً : النعيمي يستذكر "الحسين الباني": نجدد البيعة في العسرِ واليسرِ


وأكد الدكتور النعيمي خلال جولة له اليوم في عدد من المدارس التابعة للواء الجامعة، أن استمرارية التعليم الوجاهي في مدارسنا تتطلب التزاما منا جميعا بتطبيق البروتوكول الصحي والاشتراطات الصحية، مشيرا إلى أن الأمل معقود على وعي أبنائنا الطلبة وأهاليهم في مساندة معلميهم، لتحقيق هذا الهدف، مؤكدا أن الأردنيين دوما " قدها".

وأشار إلى أن الطابور الصباحي والحصة الأولى من هذا اليوم تضمنت بث رسائل تعزز قيم الانتماء والولاء لدى أبنائنا الطلبة؛ من وحي مئوية الدولة الأردنية وميلاد قائد البلاد الملك عبدالله الثاني بن الحسين ويوم البيعة والوفاء لقيادتنا الهاشمية، هذه المناسبات التي تتزامن مع عزم الأسرة التربوية تساندها كل فئات مجتمعنا الأردني، على قبول تحدي العودة المدروسة والتدريجية للتعليم الوجاهي.

وبين الدكتور النعيمي خلال تفقده لغرفة العمليات في مركز الوزارة، أن اليوم الدراسي الأول كما رصدته الفرق الميدانية وغرف العمليات في مديريات التربية والتعليم والمركز، يبعث على الاطمئنان في مستوى الالتزام والحرص من الجميع، مؤكدا على ضرورة الاستمرار في هذا الالتزام وعدم التهاون مع أي مخالفة للإجراءات التي وضعتها الوزارة حفاظا على صحتنا وسلامتنا جميعا.

وكان عنوان اليوم " العمل الميداني" ؛ فقد شاركت القيادات التربوية في المركز والميدان ، وفرق الرقابة والمساءلة والإشراف أبناءنا الطلبة ومعلمينا وكوادرنا المدرسية ، فعاليات يومهم الدراسي الأول ، إيمانا بأن العملية التربوية شأن وطني يتطلب العمل الجاد والمشترك منا جميعا.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter