شركة تجلب تكنولوجيا الوصول الآمن إلى الهوية عبر قارئات البطاقات

اقتصاد
نشر: 2021-01-06 12:15 آخر تحديث: 2021-01-06 12:15
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

 أعلنت اليوم شركة "آر إف آيدياز"، الشركة الرائدة في تصنيع قارئات رموز إثبات الهويّة لتأمين الوصول المنطقي والمصادقة، عن إبرام شراكة مع شركة "إل جي إلكترونيكس"، تقوم من خلالها الشركة بدمج تكنولوجيا الوصول الآمن الخاصة بمصنّعي المعدات الأصلية في خط شاشات العرض الطبية النحيلة من فئة الكلّ في واحد متعددة الوظائف "24سي إن670" من "إل جي" المخصصة لقطاع الرعاية الصحية.


اقرأ أيضاً : أندرسن جلوبال تضمّ شركة إضافيّة في البرتغال إلى عضويّتها


وقد حازت شاشات العرض الطبية النحيلة من فئة الكلّ في واحد متعددة الوظائف "24سي إن670" من "إل جي" على شهادة امتثال للمعايير والمواصفات المعمول بها في هذا المجال، بما في ذلك المعيار 60601 الموضوع من اللجنة الكهروتقنية الدولية (IEC60601)، وتوجيه علامة الجودة الأوروبية للأجهزة الطبية (CE MDD) وشهادة تسجيل الأجهزة الطبية من الفئة الأولى المعتمدة من إدارة الدواء والغذاء الأمريكية. سيتم استخدام هذه الشاشات حول العالم في جميع القطاعات الطبية، بعدما حظيت باهتمام واسع النطاق وتلقت طلبات عدة لاثبات المفهوم والجدوى من مدراء أقسام تكنولوجيا المعلومات في المستشفيات وشركاء التوزيع. وبما أن الخصوصية والكفاءة تشكّلان ركيزتين أساسيتين للبنية التحتية الرقمية للرعاية الصحية، يتيح قارئ "وايف آي دي" المدمج في هذه الشاشات إمكانية التحكم بالوصول المتوافق مع متطلبات قانون التأمين الصحي والمساءلة ((HIPAA، والوصول المبسّط إلى الأجهزة، ما يسمح بالتالي بتوفير تجربة محسّنة للمرضى، ويسمح للأطباء بالتركيز بشكل أفضل على الرعاية بدلاً من عناء محاولات الدخول المملة إلى ملفات المرضى باستخدام كلمات المرور.

وفي هذا السياق، قال بونجسوك كيم، نائب الرئيس لقسم مبيعات تكنولوجيا المعلومات الرأسية لدى "إل جي": "تربط ’إل جي‘ علاقة شراكة متميّزة مع ’آر إف آيدياز‘. وبفضل ما يتمتع به من خبرة منقطعة النظير في مجال تكنولوجيا تقنية تحديد الهوية بموجات الراديو (RFID)، أثبت فريق ’آر إف آيدياز‘ توافق منتجاته مع الحلول المقدّمة من شركات مثل ’إمبريفاتا‘ وغيرها من المزوّدين الرئيسيين لخدمات التكنولوجيا التي تركز على الرعاية الصحية حول العالم. وستتولى ’إل جي‘، بدءاً من شاشات العرض الطبية النحيلة متعددة الوظائف ’24سي إن670‘، توفير المزيد من القيمة للعملاء بالتعاون مع ’آر إف آيدياز‘."

تعكس هذه الشراكة مع "إل جي" الثقة التي توليها الشركات المُصنّعة للمعدات الأصلية بالمرونة، وعوامل الشكل والمجموعة واسعة النطاق من قارئات رموز اثبات الهوية "وايف آي دي".

من جانبه، قال ديفيد كوتينجهام، رئيس "آر إف آيدياز"، في معرض تعليقه: "يسرّنا للغاية أن نبرم هذه الشراكة مع ’إل جي‘ لتلبية احتياجات قطاع الرعاية الصحية حول العالم." وأضاف: "تقدم حلولنا في مجال المصادقة الآمنة أداءً سلساً لصالح عملاء شاشات العرض الطبية النحيلة متعددة الوظائف، وسيساهم التزامنا بتوفير التصميم والدعم المتخصصين لشركائنا من مصنّعي المعدات الأصلية بتعزيز علاقتنا التعاونية والمثمرة."

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني