أندرسن جلوبال تضمّ شركة إضافيّة في البرتغال إلى عضويّتها

اقتصاد
نشر: 2021-01-06 12:11 آخر تحديث: 2021-01-06 12:11
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

تعزّز شركة "أندرسن جلوبال" حضورها في أوروبا، من خلال شركة "كورادو، نوجويرا أند أسوسيادوس" ("سي إن إيه") التي تتّخذ من بورتو مقرّاً لها، والمتعاونة منذ أبريل 2018، وقد أصبحت عضواً في الرابطة واعتمدت اسم "أندرسن".


اقرأ أيضاً : خريطة انتشار فيروس كورونا "المتحور".. 33 بلدا والعدد قد يزيد


وقالت تيريزا نوجويرا ولويزا كورادو، وهما شريكتان في "سي إن إيه" وشريكتان إداريّتان جديدتان في "أندرسن" في البرتغال، في هذا السياق: "لقد كانت علاقتنا مع ’أندرسن جلوبال‘ خلال الأعوام القليلة الماضية مفيدة لنموّ شركتنا وتطوّرها. ونحن متحمستان لاعتماد علامة ’أندرسن‘ التجاريّة التي ستعزّز قدراتنا على الصعيد العالمي وتؤكد أكثر على التزامنا بتزويد العملاء بالحلول الأفضل ضمن فئتها".

وتأسّست "سي إن إيه" في عام 2005 على يد لويزا كورادو وتيريزا نوجويرا وكارلا مالهاو، وتقدّم الشركة خدمات قانونيّة، سواء محليّة أو أجنبيّة، مع قدرات تشمل قانون الأعمال والشركات، والدمج والاستحواذ، وقانون العمليّات المصرفيّة والماليّة، وقانون العمل، والقانون الضريبي، والنزاعات القضائيّة الضريبية، وقانون الملكيّة الفكريّة، والقانون العام. وتنضمّ "سي إن إيه" إلى "أندرسن" في البرتغال التي تتّخذ من لشبونة مقرّاً لها وتضم منذ عام 2017 شركةً عضوة واحدة في البرتغال.

وأضاف خوسيه موتا سواريس، وهو شريك إداري في "أندرسن" في البرتغال: "لقد كان من دواعي سروري أن أعمل مع أفراد يتمتّعون بنفس الذهنيّة وملتزمين بخدمة العملاء على أعلى المستويات. لقد حصل بيننا تآزر إيجابي، وسنستمرّ معاً في بناء علاقات قويّة مع عملائنا على الصعيدَين المحلي والعالمي".

وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "لقد برهنت تيريزا ولويزا وفريق عملهما بشكلٍ مستمرّ عن التزامهم بعملائهم عبر تقديم الحلول الأفضل ضمن فئتها. وقد سبق أن أقام فريق العمل في بورتو علاقة عمل قويّة مع مكتب لشبونة. ويساهم هذا التكامل بتعزيز طبيعتهم التعاونية، والتزام مؤسستنا بضمان إتاحة مجموعة كاملة من الخدمات لعملائنا وبسلاسة في كافة أنحاء العالم".

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني