النعيمي: إعادة علاوة المعلمين تعكس التزاما حكوميا رغم الظروف الاقتصادية

محليات
نشر: 2020-11-24 23:14 آخر تحديث: 2020-11-24 23:14
وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي
وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي

قال وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، ان إعادة صرف الزيادة المقررة بموجب أحكام النظام المعدل لنظام رتب المعلمين رقم (35 ) لسنة 2020، بداية العام المقبل، تعكس التزاما حكوميا بصرف هذه الزيادات وغيرها من العلاوات الاضافية المعتمدة والمقررة للموظفين وضباط وأفراد القوات المسلحة الاردنية والاجهزة الامنية.

واكد الدكتور النعيمي في تصريح صحفي الثلاثاء، أن البلاغ الذي أصدره رئيس الوزراء الثلاثاء وتضمن اعادة صرف هذه العلاوات والزيادات المقررة، يأتي رغم الاوضاع الاقتصادية التي تمر بها المملكة جراء جائحة كورونا، وما فرضته من ظروف استثنائية وما نتج عنها من تبعات اقتصادية كبيرة.

وقال، ان هذه العلاوات والزيادات ستسهم بلا شك في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين، ومساعدتهم في ظل الظروف الراهنة.


اقرأ أيضاً : النعيمي لـ"رؤيا": عودة الطلبة للمدارس مرهون بالحالة الوبائية في الأردن - فيديو


وجدد وزير التربية والتعليم تقدير الوزارة للمعلمين وعطائهم، وحرصها على تحسين مستواهم المعيشي والمهني، مشيدا بالجهود التي يبذلونها في مواصلة تعليم طلبتهم عن بعد جراء تعليق دوام المدارس بسبب جائحة كورونا.

 ولاقى بلاغ رئيس الوزراء وما تضمنه من توجيهات، استحسان وترحيب العديد من الاوساط النقابية والشعبية، بما فيها المعلمون الذين تقبلوا قرار وقف العلاوة تعبيرا منهم عن الوقوف الى جانب الوطن وفي صفه ودعما للجهود الحكومية المبذولة لمواجهة جائحة كورونا.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني