ليفربول يستضيف ليستر سيتي و ميلان يواجه نابولي في أبرز لقاءات الأحد

رياضة
نشر: 2020-11-22 15:00 آخر تحديث: 2020-11-22 15:01
ارشيفية
ارشيفية

مباراتان من العيار الثقيل تشهدها الملاعب الأوروبية الليلة، ففي انجلترا سيكون ملعب آنفيلد مسرحا لمواجهة تجمع ليفربول بليستر سيتي في قمة منافسات الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي .

ليفربول الذي يحتل المركز الرابع في البريمير ليغ يدخل اللقاء مفتقدا لخدمات العديد من نجومه خاصة من الناحية الدفاعية فبعد إصابة فان دايك و جوميز و أرنولد و هندرسون أصبح المدرب الألماني يورغن كلوب في وضع لا يحسد عليه و بنفس الوقت ، ليفربول سيدخل اللقاء وعينه على انتزاع النقاط الثلاث بغض النظر عن الغيابات.

ليستر سيتي يدخل اللقاء ساعيا للاستفادة من غيابات ليفربول وتحقيق الانتصارمن أجل انتزاع صدارة الدوري الانجليزي حيث يقع ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد ثماني عشرة نقطة على بعد نقطتين من المتصدر توتنهام .


اقرأ أيضاً : دي بروين محبط بسبب تغيير قانون لمسة اليد


و في إيطاليا وعلى ملعب سان باولو سيستضيف نابولي نظيره اي سي ميلان في لقاء يسعى به الفريقين لحصد النقاط الثلاث ، فالميلان الذي حقق بداية مثالية في الدوري بتصدره للترتيب برصيد سبع عشرة نقطة يدخل اللقاء ساعيا لمواصلة تقديم هذه المستويات في ظل سعي ميلان لحصد لقب غاب عن خزائنه لسنوات طويلة ، فيما يطمح نابولي هو الآخر الى إشعال المنافسة بين فرق المقدمة من خلال تحقيق نتيجة إيجابية حيث يقع نابولي في المركز الرابع برصيد أربع عشرة نقطة على بعد ثلاث نقاط فقط من المتصدر ميلان.

 

أخبار ذات صلة

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني