مصر: ضبط رجل عرض زوجته على "راغبي المتعة الحرام"

هنا وهناك
نشر: 2020-11-06 12:43 آخر تحديث: 2020-11-06 12:43
ارشيفية
ارشيفية

اعترف متهم بعرض زوجته وغيرها من السيدات على راغبى المتعة الحرام مقابل الأموال، مؤكدًا أنه يتعرف على الزبائن عبر"الشات" ويتم الاتفاق على كل شيء، وأوضح المتهم أنه يعرض صور وفيديوهات فتيات عبر الفيس بوك معلنًا رغبتهن في ممارسة الجنس الحرام لاستقطاب الزبائن.

نجحت الشرطة المصرية بضبط متهم بالترويج لأعمال منافية للآداب، بعد أن عرض زوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاستدراج "الزبائن".


اقرأ أيضاً : زوج يعذب زوجته ويحرق شعرها ويجبرها للجلوس على المسامير في مصر


وقال موقع اليوم السابع إن "الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى، نجحت في ضبط شخص لاشتراكه مع زوجته بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر مواقع التواصل الاجتماعى".

وبعد معلومات وتحريات ضبطت الشرطة المسؤول عن صفحة الفيسبوك التي كانت تنشر صور فتيات وبعض العبارات التي يبدى خلالها استعداده وزوجته تسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب .

ودهمت الشرطة المتهم أثناء تواجده في منطقة باب شرق بالإسكندرية، وتبين أنه "بدون عمل ومقيم بمحافظة البحيرة"، وبرفقته "زوجته – مقيمة بذات العنوان"، واعترف بنشاطه فى الأعمال المنافية للآداب وتسهيلها لزوجته، التي أقرت بذلك.

وضُبط بحزة الرجل والامرأة "أقراص منشطة، هاتفين محمولين أحدهم خاص بالمتهم وبفحصه تبين احتوائه على العديد من الرسائل النصية والمحادثات المتبادلة التى تؤكد نشاطهما الآثم".

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني