بيكي متفائل بشأن المستقبل

رياضة
نشر: 2020-11-05 09:33 آخر تحديث: 2023-06-18 12:54
ارشيفية
ارشيفية

 قال جيرارد بيكي مدافع برشلونة إن أداء فريقه يتراجع منذ فترة ورحب باستقالة الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو لكنه توقع مستقبلا أكثر بريقا تحت قيادة الإدارة الجديدة بوجود العديد من الدماء الشابة في التشكيلة.

واستقال بارتوميو وإدارته الأسبوع الماضي بعد ستة أعوام على رأس النادي من أجل تفادي مواجهة اقتراع بسحب الثقة من الأعضاء ليترك إرثا مليئا بالألقاب لكنه في انهيار من ناحية النتائج ووضع مالي سيء.

وأضاف بيكي بعد الفوز الصعب 2-1 على دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء "كان من الواضح أن النادي في تراجع وفي كل عام تزداد الأمور سوءا عن العام الذي يسبقه.


اقرأ أيضاً : إنزاجي: لاتسيو كان يملك 13 لاعبا فقط لمواجهة زينيت


"كلنا نعلم وضع النادي في الوقت الحالي ونحن نمر بمرحلة تغيير كنا بحاجة شديدة إليها".

ويتولى كارليس تسكيتس إدارة النادي مؤقتا مع إقامة الانتخابات خلال ثلاثة أشهر لكن بيكي أشار إلى أن عدم الاستقرار ليس عذرا لتذبذب مستوى الفريق مؤخرا.

وعلى الرغم من انطلاقته المثالية في دوري الأبطال هذا الموسم بدأ الفريق القطالوني الدوري بشكل كارثي ولم يفز في آخر أربع مباريات.

وقال بيكي "لا يوجد مثيل لهذا العام الانتقالي في برشلونة. لا نملك وقتا طويلا لإجراء تغييرات لكننا بحاجة إلى القيام بها لو أردنا التطور.

"ستأتي إدارة جديدة ورئيس جديد قريبا والأمور ستتغير في الأشهر القليلة المقبلة".

واعترف بيكي أن فريقه لم يعد من المرشحين للفوز بدوري الأبطال بعد الأداء الذي يقدمه مؤخرا في البطولة وفوق كل ذلك الهزيمة المذلة 8-2 أمام بايرن ميونيخ في أغسطس آب.

لكن اللاعب الإسباني متفائل بشأن مستقبل الفريق بفضل بزوغ مجموعة من المواهب الشابة مثل أنسو فاتي وبيدري.

وقال "من الطبيعي ألا يفكر البعض في أننا مرشحون بعد ما حدث السنوات القليلة الماضية لكن كل ما يمكننا فعله هو مواصلة العمل. نملك فريقا جيدا ومليئا بلاعبين جيدين والكثير من المواهب".

وتابع "لدينا العديد من الوجوه الجديدة الذين يجبلون حيوية إلى الفريق. بحكم خبرتي يمكنني التأكيد أن النتائج الإيجابية ستأتي قريبا. نؤمن أننا نستطيع تقديم أشياء رائعة".

 

أخبار ذات صلة

newsletter