إنزاجي: لاتسيو كان يملك 13 لاعبا فقط لمواجهة زينيت

رياضة
نشر: 2020-11-05 09:30 آخر تحديث: 2020-11-05 09:30
ارشيفية
ارشيفية

قال سيموني إنزاجي مدرب لاتسيو إنه كان يملك 13 لاعبا فقط خلال التعادل 1-1 مع زينيت سان بطرسبرج في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء مع غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابات وحالات مصابة بفيروس كورونا.

وأضاف إنزاجي الذي واجه موقفا مشابها أمام كلوب بروج الأسبوع الماضي "أنا راض عن امتلاك مثل هذه المجموعة ومن الصعب طلب المزيد.

"لعبنا آخر مباراتين في دوري الأبطال خارج ملعبنا وفي وجود 13 لاعبا فقط، (المدافع) البرازيلي لويز فيليبي واجه مشاكل في السير (قبل مباراة زينيت) لكننا خالفنا كل التوقعات".

وتابع "من المزعج تعرضنا لهذه الظروف، الأمر صعب جدا ونأمل في عودة بعض اللاعبين".

وأوضح لاتسيو أنه ترك العديد من أعضاء الفريق بسبب إصاباتهم بفيروس كورونا.

ولم يعلن النادي عن هوية أي لاعب لكن إنزاجي قال إن الحارس توماس ستراكوشا ولاعب الوسط لوكاس ليفا والمهاجم تشيرو إيموبيلي منهم.

وأظهرت تشكيلة الفريق الرسمية وجود 22 لاعبا لكن على الأقل ستة منهم من فرق الناشئين.

وكان هناك بعض الارتباك بشأن اختبار إيموبيلي حيث غاب عن مواجهة بروج وزينيت لكنه كان حاضرا في الفوز على تورينو في الدوري هذا الأسبوع.

وفتح الاتحاد الإيطالي تحقيقا في احتمال انتهاك لاتسيو قيود فيروس كورونا عند الخضوع للكشف.

وقام الاتحاد بتفتيش مركز تدريبات لاتسيو بالقرب من روما وصادر نتائج مسحات اللاعبين.

وقبل مباراة الأربعاء قال إيجلي تاري المدير الرياضي للاتسيو إن النادي تعاون مع الاتحاد الإيطالي وأشار إلى وجود اختلافات بين الاختبارات التي يقوم بها الاتحاد وتلك التي يقوم بها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا).

وأبلغ شبكة سكاي سبورت إيطاليا "هناك شيء غير منطقي. في رأيي نحن بحاجة إلى توحيد الأمر وهذه هي الوسيلة الوحيدة من أجل المضي قدما وإلا سنكون هناك لمناقشة هذا الأمر كل أسبوع".

أخبار ذات صلة

newsletter