وسم #قلبي_أردني_دقاته_خليجية يتصدر تويتر الأردن

الأردن
نشر: 2020-10-28 09:40 آخر تحديث: 2020-10-28 09:40
وسم #قلبي_أردني_دقاته_خليجية يتصدر تويتر الأردن
وسم #قلبي_أردني_دقاته_خليجية يتصدر تويتر الأردن

تصدر وسم #قلبي_أردني_دقاته_خليجية موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في الأردن.


اقرأ أيضاً : #مقاطعة_منتجات_فرنسا وسم يواصل التربع على عرش "تويتر" في الأردن نصرة للنبي محمد


وعبر الأردنيون عبر هاشتاق "قلبي أردني دقاته خليجية" عن مدى عمق العلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة بين الأردن ودول الخليج العربي.

وأبدى المغردون فرحتهم بانتشار الهاشتاق وتصدره ترند الأردن، حيث قال أحد المغرديين: "زمان ما فرحت بهاشتاق ، على كل حال ، العلاقة ما بين مملكة الأردنية ، وشقيقتها الكبرى المملكة العربية السعودية علاقة لا يمكن لوضيع تشويهها ، الا يككفينا فخراً بإبن الحسين الذي لازال يسطر معاني الأخوة والألفة مع شقيقه سلمان الحزم والعزم".

وقالت إحدى المغردات إن هذا الوسم جاء ليقطع الطريق على كل من تسول له نفسه العبث بالعلاقات المتينة بين أبناء العرب، حيث كتبت: "وسم #قلبي_اردني_دقاته_خليجيه الترند.. رقم ( 1 ) أطلقه الأردنيين النشامى ليقطعوا الطريق على كل من تسول له نفسه العبث بالعلاقات المتينة بين أبناء العرب ويعبر عن عروبتهم وتمسكهم بجسدهم العربي تحية للأشقاء في الخليج العربي".

واستعرض المغردون عبر الهاشتاق تاريخ العلاقات بين الأردن ودول الخليج العربي، حيث كتب أحد المغردين: "التاريخ يحفظ في سجلاته عمق العلاقات الأخوية و الاستراتيجية بين الأردن والسعودية، وفي الصورة لقاء يجمع بين الملك عبدالله الأول بن الحسين والملك عبدالعزيز رحمهما الله".

أخبار ذات صلة

newsletter