Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
زيدان دفع يوفيتش لطلب الرحيل عن مدريد | رؤيا الإخباري

زيدان دفع يوفيتش لطلب الرحيل عن مدريد

رياضة
نشر: 2020-10-16 10:27 آخر تحديث: 2023-06-18 13:04
ارشيفية
ارشيفية

قالت صحيفة ماركا الاسبانية، إن الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد، طلب الرحيل عن فريقه بعدما أبلغه زين الدين زيدان بأنه سيكون بديلا لكريم بنزيمة.
وأوضحت الصحيفة أن الصربي اجتمع مع مدربه زين الدين زيدان، أثناء الميركاتو الصيفي الأخير، وسأله عن وضعه في الموسم الجديد، حيث أبلغه بأن وضعه لن يتغير عما كان عليه في الموسم الماضي، كبديل لكريم بنزيما.
وأوضحت أن منذ تلك اللحظة، بدأ ريال مدريد ينتظر العروض والاستفسارات التي تريد ضم يوفيتش، كما كان اللاعب وممثلوه يبحثون عن الوجهات المحتملة خلال الشهر الماضي.
وكان هدف الميرنجي أن يحصل يوفيتش على مساحة كبيرة للمشاركة في المباريات خارج ريال مدريد، لأن هذا الأمر لن يتحقق في ظل وجود زيدان.
وأوضحت الصحيفة إن ريال مدريد كان يدرس أيضًا وضعية ماريانو دياز الذي رفض الرحيل مطلقًا، مضيفة أن الأيام مرت ولم يصل للريال أي عروض ملموسة، وكان من المتوقع حدوث تطورات في الساعات الأخيرة من الميركاتو، لكن مشاركة يوفيتش في التشكيلة الأساسية لمباراتين باغت الجميع، حتى اللاعب نفسه.


اقرأ أيضاً : خبر صادم لجماهير ريال مدريد وبرشلونة قبل الكلاسيكو



وذكرت أن مديري ريال مدريد يدركون أن مركز المهاجم الصريح في حاجة إلى دعم، عن طريق ضم لاعب يمكنه الانسجام أولًا مع بنزيما، ثم يتولى قيادة هجوم الميرنجي بمفرده فيما بعد.

أخبار ذات صلة

newsletter