عرض مسلسل "من الآخر" لأول مرة على شاشة رؤيا

هنا وهناك
نشر: 2020-09-14 11:58 آخر تحديث: 2020-09-14 12:01
سلسل "من الآخر" لأول مرة على شاشة رؤيا
سلسل "من الآخر" لأول مرة على شاشة رؤيا

تعرض شاشة رؤيا المسلسل الدرامي "من الآخر" ( لبناني - سوري ) من تأليف و كتابة إياد أبو الشامات، وإخراج شارل شلالا، و إنتاج شركة صبٌاح إخوان وذلك ابتداء من يوم الأحد 20/9/2020 على الساعة 9:30 مساءً. 


اقرأ أيضاً : نسيبة وليث قصص واقعية من "كوكب الأردن" لقلب الأردن!


يروي هذا المسلسل قصة "ورد" من بطولة معتصم النهار و"ياسمين" من بطولة ريتا حايك، وهما زوجان تمر علاقتهم بحالة من البرود بحيث يعيش كل منهما في مدينة مختلفة. لدى ورد و ياسمين ابن وحيد "سامي" يعاني من مشاكل صحية بعد تعرضه لحادث أدّى به إلى الدخول في كوما وهذا يدفع ورد الى العمل كمدرس في قسم الميديا في جامعة دبي كي يسدد مصاريف علاج "سامي".

يتعرف "ورد" في دبي على "تارا" التي تؤدي دورها سينتيا سمويل ويخفي عنها أمر زواجه مما يطوّر هذه العلاقة. تكتشف "ياسمين" فيما بعد عن هذا الأمر وتطلب الطلاق من "ورد" و من هنا تتداخل أحداث القصة وتزداد  تشويقاً و إيثارةً

يضم هذا العمل المزيد من أسماء الشاشة العربيةمن مثل : بديع أبو شقرا ، فؤاد يمين ، رلى حمادة ، هيام أبو شديد ، مازن المعضّم و جهاد سعد.

بإمكانكم متابعة مسلسل "من الآخر" على شاشة رؤيا و ذلك من الأحد الى الأربعاء في تمام الساعة 9:30 مساءً.

لمشاهدة المزيد من المسلسلات زوروا موقع roya.tv وصفحات  قناة رؤيا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أو عبر تطبيق رؤيا المتاح على  google play وApp store و هواوي App Gallery.


اقرأ أيضاً : باقة مسلسلات وبرامج متنوعة على شاشة "رؤيا"


أخبار ذات صلة