نسيبة وليث قصص واقعية من "كوكب الأردن" لقلب الأردن!

محليات
نشر: 2020-07-10 22:40 آخر تحديث: 2020-07-10 22:40
"كوكب الأردن" جولات من قلب الأردن لقلب المواطن الأردني
"كوكب الأردن" جولات من قلب الأردن لقلب المواطن الأردني

نسيبة قصة واقعية ملهمة تشع بالأمل و تحكي قصة لاتعرف للمستحيل طريقاً، كانت نسيبة هي بداية رحلات برنامج "كوكب الأردن" والتي بدأت عملها من ربيعها الثامن والتي حرمت من طفولتها لتبدأ عملها من الصفر حيث كانت تعمل برعاية الغنم لتأتيها فكرة استغلال الموارد الزراعية الناتجة من أراضيهم وتقديمها في مشروعها الخاص "سماقة".


اقرأ أيضاً : رؤيا تعرض أولى حلقات "كوكب الأردن" الجمعة.. قصص واقعية ملهمة


نسيبة تمثل المرأة الأردنية القائدة على الرغم من بساطة عيشها القادرة على تحمل مسؤولية عيشها منذ نعومة أظافرها.

حلقة جميلة مليئة بالتفاصيل التي تقودنا نحو إلهام منبعث من الداخل يوقظ الأمل و يبعث رسالة تفيد "أنت قادر على صنع التغيير وإلهام غيرك بأبسط الموارد".

من جهة أخرى التقى أعضاء البرنامج بـ "ليث الصمادي" شخصية مغامرة تشق طريقها من الصفر بالبدء من سندويشات الفلافل التي كان يبيعها لموظفات المركز الصحي وصولاً لعمله شيف خاص للمحمية الملكية للطبيعة في عجلون.

كوكب الأردن يصطحبنا فيه أحمد أبو سرور، أحمد أبو كوش، وسام طبيلة في جولات مكوكية إلى كل من جرش و عجلون و السلط و غيره من المناطق المختلفة في المملكة للبحث عن صانعي الفرح والملهمين، تشجيعاً للسياحة الداخلية بعد أزمة كورونا عن طريق عرض بعض قصص أهل الأردن الواقعية والتي تعكس عاداتهم و تقاليدهم و ثقافتهم. و يعرض بعض الأطباق التقليدية المنوعة من المحافظات الأردنية.

"كوكب الأردن" جولات من قلب الأردن لقلب المواطن الأردني، حلقة جديدة تعرض كل يوم جمعة في تمام الساعة 9:30.

 لمشاهدة حلقة كوكب الأردن الأولى انقر هنا

أخبار ذات صلة