Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
شاهد بالفيديو.. عارض أزياء سعودي يرد على الاعتداء عليه بطريقة خاصة | رؤيا الإخباري

شاهد بالفيديو.. عارض أزياء سعودي يرد على الاعتداء عليه بطريقة خاصة

هنا وهناك
نشر: 2020-09-05 14:42 آخر تحديث: 2023-06-18 12:53
زياد المسفر
زياد المسفر

بعد موجة التنمر ضدة في مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرضه لاعتداء من قبل مجموعة شبان في مكان عام بالعاصمة السعودية الرياض  رد عارض الأزياء والمدون السعودي، زياد المسفر،  بطريقة خاصة ولطيفة عبر فيديو ظهر فييه وهو يرقص.


اقرأ أيضاً : تحرك في مصر بسبب طبيب مشهور يعالج المريضات بالأحضان الساخنة والقبلات


وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي منذ  شهر 3 فيديو يظهر المسفر، الذي يعد واحدا من أبرز عارضي الأزياء المشاهير في السعودية، وهو يحاول الهروب من شبان قاموا بالاستهزاء به، والاعتداء عليه في مكان عام بأحد الشوارع في العاصمة السعودية الرياض حيث ألقوا عليه ما كان بأيديهم.

 وأثار الحادث انتقادات واسعة من قبل الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي الذين وصفوا ما حصل بالعنصرية، فيما انهالت تعليقات أعربوا فيها عن تضامنهم مع عارض الأزياء، وأطلقوا هاشتاغ "كلنا زياد المسفر".

واستعان المسفر بمقطع من أغنية الهيب هوب "طرشوله" الشهيرة في السعودية والتي يغنيها المطرب كوين جي، ليرد بها على المتنمرين ضده والمسيئين له بكلمات العنصرية، حيث نشر على حسابه في "تويتر" مقطع فيديو وهو يرقص على أنغامها.

وظهر المسفر في الفيديو، المنشور عبر تغريدة كتب فيها "لا تعليق!"، راقصا على كوبليه من الأغنية يشير إلى أنه سيظل في السماء عاليا ولن يلتفت للقاع، في إشارة منه إلى أنه لم يتأثر بأي موقف حدث أو كلمة أثيرت على مدار الساعة.

أخبار ذات صلة

newsletter