تحرك في مصر بسبب طبيب مشهور يعالج المريضات بالأحضان الساخنة والقبلات

هنا وهناك
نشر: 2020-09-05 11:21 آخر تحديث: 2020-09-05 11:21
تعبيرية
تعبيرية

أصدر نيابات غرب طنطا بمحافظة الغربية توجيهات لسماع أقوال 4 سيدات من المبلغات بوقائع تحرش جنسي ومغازلتهن أثناء جلسات علاجية داخل إحدى عيادات طبيب نفسي شهير بوسط مدينة طنطا.


اقرأ أيضاً : مصري يقتل زوجته بسبب نفقات المنزل.. تفاصيل


وقال موقع اليوم السابع المصري إن الأجهزة الأمنية المصرية تمكنت من ضبط "أحد الأطباء النفسيين"،عقب تداول منشور بإحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن رسائل مرسلة من العديد من السيدات مفادها أنه أثناء علاجهن لدى أحد الأطباء النفسيين بمدينة طنطا تحرش بهن لفظياً، وطلب إرسال صور خاصة لهن ومحاولة إقناعهن بممارسة بعض الأعمال المنافية للآداب وإيهامهن بأن ذلك نوع من أنواع العلاج النفسي.

 في المقابل تقدم محاميا الدفاع عن السيدات الأربع، بشكوى تضمنت استنادهن في اتهامهن بأن الطبيب زعم علاجهن داخل عيادته الخاصة، ولكنه حاول مرارا وتكرارا تقبيلهن واحتضانهن أثناء جلسات علاجية بعيادته، ولكنهن امتنعن عن الاستجابة لكافة أوجه وسبل الإغراءات التي اتبعها لإسقاطهن في شباكه العاطفية.

وأشار المحامي صموئيل ثروت، لجريدة "الوطن"، إلى أن فريق النيابة العامة استمع على الفور لأقوال السيدات المبلغات لأكثر من 5 ساعات متواصلة ضد الطبيب وتعرضهن للتحرش الجنسي واللفظي خلال جلسات علاجية طوال 5 أشهر الماضية.

وأضاف المحامي أنه فور بدء النيابة العامة في اتخاذ الإجراءات القانونية واستدعاء الطبيب المتهم ومواجهته بأقوال السيدات اللاتي تعرضن للتحرش، ستتقدم الضحايا ببلاغات إضافية ضده لردعه قانونيا.

وأشار إلى أن عددا من المسؤولين في مؤسسات المجتمع المدني والمجلس القومي للمرأة، أعلنوا تضامنهم مع الفتيات الأربع، لافتين إلى ضرورة تطبيق القانون ولوائح عقوبات التحرش والتي تصل إلى الحبس والغرامات المالية المشددة.


اقرأ أيضاً : جريمة خطف وقتل طفلة تهز مصر.. تفاصيل وفيديو


أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني