جريمة خطف وقتل طفلة تهز مصر.. تفاصيل وفيديو

هنا وهناك
نشر: 2020-09-04 09:28 آخر تحديث: 2020-09-04 09:28
جريمة خطف وقتل طفلة تهز مصر
جريمة خطف وقتل طفلة تهز مصر

هزت جريمة خطف وقتل طفلة الشارع المصري، بعدما كشف غموض مقتل طفلة عمرها 5 سنوات من مركز أبوكبير محافظة الشرقية، والعثور على جثتها بقرية بشلا مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

وفي التفاصيل التي ذكرتها صحيفة اليوم السابع المصرية، فإن بدأت الواقعة الخميس الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من سيدة حول اختفاء نجلتها الطفلة أروى 5 سنوات أثناء لهوها على أرجوحة أمام المنزل.


اقرأ أيضاً : مصر.. أب يغتصب ابنته التي لم تتجاوز 15 عاما على مدار 3 سنوات متواصلة!


وبعد يومين من تحرير البلاغ، عثر أحد الأهالي على جثة طفلة بقرية بشلا، وغير معروف ظروف وفاتها، تم إخطار النيابة العامة، والتي أمرت بنقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي، حيث تبين من التحريات وبمراجعة بلاغات الغياب تبين إختفاء طفلة تدعى" أروى ع ح ح" 5 سنوات مقيمة عزبة التل التابعة لقرية طوخ مركز أبوكبير.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة" أحمد م إ" 18 سنة حاصل على دبلوم ثانوى تجارى، نجل عم والدة الطفلة، بالاستعانة بـ 3 من أصدقاءه وقام بخطف الطفلة أثناء لهوها أمام المنزل وتعذيبها وقتلها والتخلص من جثتها بقرية بشلا بمحافظة الدقهلية، وتم القبض على 3 من المتهمين، وتبين مرور المتهم الأول بضائقة مالية فقام بخطف الطفلة لطلب فدية، وبعد الخطف توفت الطفلة منه بعد كتمه أنفاسها، فحاول التخلص من الجثة.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني