Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سوري ينهي روح صغيرته بالاشتراك مع زوجته الثانية | رؤيا الإخباري

سوري ينهي روح صغيرته بالاشتراك مع زوجته الثانية

هنا وهناك
نشر: 2020-08-19 12:25 آخر تحديث: 2023-10-03 14:05
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

أقدم سوري على إنهاء حياة صغيرته والتنكيل بها بالاشتراك مع زوجته الثانية فيما كشفت أجهزة الأمن فرع الأمن الجنائي في حمص تفاصيل الواقعة.


اقرأ أيضاً : سورية تستعين بعشيقيها للتخلص من زوجها العائد من السفر ..تفاصيل


ونتيجة المتابعة الحثيثة والبحث عن مرتكبي الواقعة اشتبه فرع الأمن الجنائي في حمص بالمدعو (محمد صالح .ح ) بواقعة قتل المغدور(حمدو. أ) وسلبه دراجته النارية، وبعد إلقاء القبض عليه والتحقيق معه اعترف بإقدامه على التخلص من ابنته (صفاء) مواليد عام 2013.

واقدم السوري على انهاء روح صغيته بعد قيامه بحجز حريتها بالاشتراك مع زوجته الثانية المتوارية عن الأنظار،حيث فارقت الصغيرة الحياة.

 وبعدها قاما بالتنكيل بها ودفنها في حديقة منزلهما في ريف حمص الشمالي وادعيا أن سبب قتلها ((حتى لا تجلب العار لوالدها )).

وبدلالة المقبوض عليه تم العثور على مكان دفن جثة الطفلة، وانتشال الرأس فقط ، وبالتحقيق معهم لبيان باقي أجزاء الجثة تبين أن ابنته الثانية المدعوة (ولاء ) مواليد عام 2005، قامت بانتشال باقي أعضاء الجثة وإخفائها في مكان آخر بعد كشف الواقعة من قبل فرع الأمن الجنائي.

وبالتحقيق معها اعترفت بذلك وقامت بالدلالة على مكان باقي أعضاء الجثة وتم العثور عليها وإرسالها إلى المشفى المختص لإجراء اللازم كما أكدت التحقيقات اشتراك شقيق والد الطفلة المغدورة بعملية الدفن وتبين أنه متواريا عن الأنظار .

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المذكورين، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص ومواصلة البحث عن المتوارين لينالوا جزاءهم العادل .

أخبار ذات صلة

newsletter