المستشفى الميداني الأردني يبدأ استقبال مصابي انفجار بيروت - فيديو

محليات
نشر: 2020-08-10 22:15 آخر تحديث: 2020-08-10 22:17
المستشفى الميداني الأردني في لبنان
المستشفى الميداني الأردني في لبنان

حزموا امتعتهم، ودعوا عائلاتهم وأتوا الى لبنان في مهمة انسانية عنوانها الاول مد يد العون الى الشعب اللبناني بعد كارثة الرابع من آب التي تمثلت بانفجار في مرفأ بيروت أوقع أكثر من مئة وخمسين ضحية وحوالى خمسة آلاف جريح مئات آلاف المشردين وعشرات المفقودين.

هم الطاقم الطبي للمستشفى العسكري الميداني الاردني الذي ارسل الى بيروت بناء على توجيهات الملك الاردني عبد الله الثاني قائد القوات المسلحة من خلال القيادة العامة للقوات المسلحة والخدمات الطبية الملكية الجيش العربي


اقرأ أيضاً : الصفدي في لبنان الثلاثاء


على تلة في منطقة تل الزعتر قرب العاصمة بيروت افتتح المستشفى العسكري الميداني الاردني المصنف درجة ثالثة وهي أعلى مستوى لأي مستشفى ميداني يكون على أرض اي مهمة, افتت بحضور القائم باعمال السفارة الاردنية في لبنان بالانابة وفاء التيم ورئيس المستشفى العقيد الركن، فراس الصقار واللواء الياس شامية ممثل قائد الجيش اللبناني العماد جوزف عون والمدير العام لوزارة الصحة اللبنانية بالانابة فادي سنان.

وشكر من لبنان الى الاردن الذي لم يتوان يوما عن الوقوف الى جانب أشقائه العرب.

مدججين ليس فقط بالعديد والعتاد وانما بالمحبة , يندفع الطاقم الطبي الاردني لمساندة اللبنانيين والتخفيف من الاعباء على كاهل المؤسسات الطبية.

المستشفى الذي جهز بالطاقم الطبي والاجهزة والمعدات مستعد لاستقبال الجرحى اللبنانيين وتدقم افضل الخدمات الطبية والعلاجية لهم.

أخبار ذات صلة