ذوو الطفل المتوفى بحادثة "التسمم" بالبقعة لـ "رؤيا": سمعنا من "الفيسبوك" بوفاة "يامن".. فيديو

محليات
نشر: 2020-07-29 12:00 آخر تحديث: 2020-07-29 14:03
والد الطفل يامن
والد الطفل يامن

روى ذوو الطفل المتوفي بحادثة "التسمم" في البقعة شمالي العاصمة عمان، تفاصيل مع حدث مع الطفل "يامن" الذي نقل الى مستشفى الامير الحسين بن عبدالله الثاني، مرتين بعد اخراجه المرة الاولى .


اقرأ أيضاً : مدير مستشفى الأمير الحسين يكشف لـ "رؤيا": هذا ما حدث مع الطفل الذي توفي بسبب "التسمم".. فيديو


والد الطفل يامن "رحمه الله"، قال في تصريح له عبر "رؤيا"، "لقد فقدت أعز أولادي جراء حادثة مؤسفة"، مضيفا " ان الكوادر الطبية لم تأخذ العناية الصحية اللازمة خلال رقوده في المستشفى مساء الثلاثاء، سواء اكان هو ام المصابين الاخرين بالمشفى.

وأوضح انه بعد نقله صباح الاربعاء الى المستشفى كانت حالته سيئة جدا وادخل على اثرها الى العناية المركزة ثم توفاه الله تعالى جراء الحادثة.

من جهته، قال خال الطفل يامن "انه تم نقل الطفل الى المستشفى مساء الثلاثاء نتيجة ظهور اعراض التسمم عليه".

وأضاف : "كان رد الطبيب المناوب ان وضع الطفل يامن مستقر وجيد، وقال لأهله "روحه" على البيت"، لكن الطفل كان يعاني من مغص شديد واستفراغ مستمر واسهال وعدم القدرة الجسدية على التحرك مما استدعى اعادته الى المشفى .


اقرأ أيضاً : بيان من وزارة الصحة حول حادثة "التسمم" في البقعة


وتابع في حديثه :" وصلنا الى المستشفى ، ثم تم ادخاله الى غرفة العناية المركزة، وبعدها تفاجأنا عبر بيان على الفيسبوك بأن الطفل يامن توفي ، قبل ان يخبروا أهله بذلك".

واشتكى خال الطفل من الكادر الطبي في المشفى، لاعطائه الاذن باخراج الطفل من المستشفى ، قبل اجراءاللازم له، بالاضافة الى شكوى بحق صاحب المطعم الذي تسبب بهذه الحادثة المؤسفة.


اقرأ أيضاً : وفاة طفل عمره 5 سنوات متأثرا بحالة التسمم الجماعي في عين الباشا


 خاله الآخر، قال في تصريح لـ "رؤيا"، إنه سمع من وسائل التواصل الاجتماعي بان ابن شقيقته توفي دون اخباره سواء من المشفى أو احد من ذويه.

أخبار ذات صلة