"لن ينام أحد".. كلوب يحذر لاعبيه بعد خماسية تشلسي

رياضة
نشر: 2020-07-23 11:50 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
ارشيفية
ارشيفية

شدد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على ضرورة أن يواصل لاعبو "الريدز" الارتقاء بمستواهم بعد التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك لأن الأندية الأخرى ستكون متربصة بهم في الموسم المقبل.


اقرأ أيضاً : النادي الأهلي يرد عبر " رؤيا" على تصريحات اللاعب موسى العوضي - بيان


وحسم ليفربول اللقب الغائب عن خزائنه منذ 30 عاما، الشهر الماضي لكنه احتفل برفع الكأس رسميا بعد تغلبه على تشيلسي 5-3 في مباراة مثيرة على ملعب أنفيلد مساء الاربعاء.

وقال كلوب بعد مراسم التتويج "يتعين علينا ألا نتوقف، لدينا تحديات داخلية توجب علينا مواصلة الارتقاء بمستوانا".

واضاف "لدينا الفرصة للارتقاء خطوة إضافية ويجب أن ننتهزها لأن الفرق الأخرى لن تنام".

وتابع "تشيلسي فريق موهوب، توجب علينا بذل جهود إضافية للتغلب عليه الليلة. سينافس مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على اللقب أيضا، لا ضمانات لأي شيء، لكننا سنحاول".

اقرأ أيضًا: بالصور.. تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز
وكان ليفربول تغلب على تشيلسي أيضا مطلع الموسم الحالي لرفع كأس السوبر الأوروبي بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا العام الماضي قبل أن يضيف إليها لقب بطل كأس العالم للأندية ليحصد أربعة ألقاب كبيرة.

وأعرب كلوب عن فخره لهذه السلسلة من النجاحات بقوله "نحن أبطال إنجلترا، أوروبا والعالم. أحرزنا أربعة ألقاب وهي كبيرة حقا وبالتالي انا فخور للغاية".

وتابع "عموما انا شخص لا يحب التقاط الصور، لكن في هذه المناسبة أريد صورة مع الألقاب الأربعة لأن هذا الأمر لا يحصل دائما".

في المقابل، اعتبر جوردان هندرسون الذي بات أول قائد في صفوف ليفربول يرفع كأس الدوري الإنجليزي الممتاز منذ اعتماد هذه التسمية موسم 1992-1993، بأن طريقة الفوز على تشيلسي الذي كان يسعى إلى انتزاع نقطة ليضمن مشاركته في دوري الابطال الموسم المقبل، تعتبر مؤشرا واضحا لما يمكن لفريقه تحقيقه الموسم المقبل وقال في هذا الصدد "لقد كانت رحلة رائعة والنهاية كانت مميزة".

واضاف "الموسم المقبل سيشكل تحديا كبيرا لنا. لكني أعتقد بأننا أظهرنا هذه الأمسية العقلية لكي نقدم عرضا رائعا ونخرج بنتيجة ايجابية".


اقرأ أيضاً : نصار تدعو الأندية الأردنية التفكير بتسويق نفسها بشكل أفضل


أخبار ذات صلة

newsletter