نصار تدعو الأندية الأردنية التفكير بتسويق نفسها بشكل أفضل

رياضة
نشر: 2020-07-22 15:27 آخر تحديث: 2020-07-22 18:40
الأمين العام لاتحاد كرة القدم سمر نصار
الأمين العام لاتحاد كرة القدم سمر نصار

دعت الأمين العام لاتحاد كرة القدم سمر نصار، الأندية الأردنية إلى التفكير في تسويق نفسها بشكل افضل، وبناء المشروعات الاستثمارية، والبحث عن شركات راعية، لمساعدتها بالايفاء بالتزاماتها المالية.

أن قرار تعيينها أمينا عاما للاتحاد كأول امرأة تتولى هذا المنصب، وضع على عاتقها مسؤولية كبيرة، ودفعها لتخصيص وقتها بالخوض في قضايا اللعبة الأكثر شعبية في العالم، بحثا عن إنجازات ملموسة، تأكيدا لثقة سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة في تعيين امرأة بهذا المنصب.


اقرأ أيضاً : الأمير علي يشكر صوبر ويتمنى التوفيق لسمر نصّار


وعبرت نصار عن فخرها بتولي هذا المنصب الذي يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة، ويدفعها للمزيد من الجد والاجتهاد، بحثا عن مزيد من التطور للكرة الأردنية التي تواجه العديد من العوائق والعثرات التي تحتاج لتضافر جهود الجميع، للوصول إلى شاطئ الأمان.

وجددت نصار في مقابلة مع وكالة الأنباء الاردنية ( بترا)، تأكيدها للجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، في سبيل تطوير الكرة الاردنية على مختلف الصعد، ما أسهم بتحقيق العديد من الانجازات، متمنية أن تشهد المرحلة المقبلة مزيدا من التقدم للكرة الاردنية على صعيد المنتخبات الوطنية والأندية.

واعتبرت نصار التي عينت في هذا المنصب مطلع شباط الماضي، أن الكرة الاردنية التي تواجه العديد من الصعوبات، تحتاج لتضافر جهود الجميع، سيما الأندية التي تعتبر شريكا حقيقيا بصنع الانجازات، سواء من خلال الحرص على بناء فرق قوية ومتميزة، ما يصب في نهاية الأمر لمصلحة المنتخبات الوطنية.

وأوضحت أن سياسة الباب المفتوح التي يتبعها الاتحاد، والحرص على الحوار مع جميع أركان اللعبة، انطلاقا من الرأي والرأي الآخر، يسهم بالنهاية في الوصول إلى قرارات تخدم اللعبة.

واضافت: في الفترة الماضية حرص الاتحاد على عقد العديد من اللقاءات مع رؤساء الأندية شهدت تبادلا للأفكار والآراء، مشيرة الى أن الجميع يسعى للارتقاء بالكرة الاردنية.

وعن ابرز المشاكل التي تواجه الكرة الاردنية في المرحلة الحالية، اعتبرت نصار أن العائق المادي يعتبر أحد أهم المشاكل التي تعاني منها اللعبة في هذه المرحلة.

وفيما يتعلق بالكرة النسوية، أكدت نصار أن سمو الأمير علي بن الحسين يولي هذا القطاع أهمية كبيرة، من خلال دعم الأندية النسوية، وتنظيم البطولات لفرق الناشئات والفريق الأول سواء على صعيد دوري المحترفات أو دوري المستوى الثاني، إلى جانب الاهتمام بالمنتخبات الوطنية التي تشارك في مختلف البطولات العربية والآسيوية والعالمية.

واستذكرت الأمين العام لاتحاد كرة القدم، النجاح الباهر الذي حققه الاردن باستضافته لبطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17 عام 2016، ثم نهائيات آسيا للسيدات،حيث تلقى اتحاد الكرة اشادة وشكر من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على تفوقه باستضافة هذين الحدثين الكبيرين.

واعتبرت نصار أن المنتخب الوطني يحظى باهتمام كبير من قبل الاتحاد، وخصوصا بهذه المرحلة التي يشارك فيها منتخب النشامى بتصفيات كاس العالم المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وقالت: المنتخب الوطني تنتظره مباراة مهمة أمام نظيره الكويتي بتصفيات كأس العالم، يوم 13 تشرين الأول المقبل، ونسعى لإعداده بشكل جيد، رغم التحديات التي فرضتها جائحة كورونا، مؤكدة ثقة الاتحاد بقدرة لاعبي المنتخب على تحدي الظروف الصعبة، وتحقيق نتائج لافتة تقود الاردن لتحقيق المزيد من الانجازات.

أخبار ذات صلة