ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة تقرب فاطمة من مثلها الأعلى في ثاني حلقات "على درب مين" - فيديو

هنا وهناك
نشر: 2020-07-17 21:27 آخر تحديث: 2020-07-17 21:27
ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة تقرب فاطمة من مثلها الأعلى في ثاني حلقات "على درب مين"
ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة تقرب فاطمة من مثلها الأعلى في ثاني حلقات "على درب مين"

"على درب مين" في حلقته الثانية يحقق حلم فاطمة بلقاء مثلها الأعلى في مجال ريادة الأعمال حيث تستضيفها رائدة الأعمال الأردنية عبير قمصية في مقر شركتها.  

تعرفت فاطمة على السيدة عبير قمصية من خلال محاضرة ألقتها لهم في المدرسة عن ريادة الأعمال من خلالها ظلت فكرة التخصص في هذا المجال، ثم بدأت مشروعها الخاص و أنشأت حساب على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" للتسويق للوحاتها التي ترسمها على لوحات خشبية و تشكل الخيوط على نحو الرسومات. 


اقرأ أيضاً : "طلال أبو غزالة" قصة نجاح ملهمة للشباب المعاصر في أولى حلقات "على درب مين" عبر رؤيا


 عبير قمصية بدأت مشروع شركتها الخاصة من الصفر لمساعدة الاشخاص على البدء بمشاريعهم الخاصة، إضافة للبرامج التدريبية للعاملين في الشركات على العمل ضمن جماعات.  مشاعر الفخر و الاعتزاز سيطرت على اللقاء حيث باتت عبير قمصية فخورة بحماس فاطمة و حلمها الذي بدأت به من عمر صغير. 

 و في لحظة اللقاء كانت فاطمة ممتنة جداً للفرصة التي سمحت لها للتعرف على السيدة عبير قمصية عن قرب والاستفادة من خبرتها الشخصية في ريادة الأعمال و تطوير ذاتها في المجال العلمي والعملي، حيث أصرت السيدة عبير على استقبال فاطمة و شقيقتها بذاتها، حيث تفاجأت فاطمة بلقاء قمصية وعبرت عن ذلك بدموع الفرحة و الصدمة بذلك.  "على درب مين" برنامج شبابي بدأ بسؤال للجمهور عن محبوبهم المفضل لينتهي بلقاء مباشر بين المشتركين و مثلهم الأعلى من الشخصيات الأردنية للتعرف على أهم سماته التي جعلته في المكانة العريقة التي وصل إليها.  

يمكنكم متابعة "على درب مين" كل جمعة في تمام الساعة 9:00 مساءً على شاشة قناة رؤيا. 

لمشاهدة الحلقة عبر موقع رؤيا انقر هنا

لمشاهدة جميع الحلقات عبر موقع رؤيا انقر هنا

أخبار ذات صلة