"طلال أبو غزالة" قصة نجاح ملهمة للشباب المعاصر في أولى حلقات "على درب مين" عبر رؤيا

محليات
نشر: 2020-07-10 22:26 آخر تحديث: 2020-07-10 22:26
"طلال أبو غزالة" قصة نجاح ملهمة للشباب المعاصر في أولى حلقات "على درب مين" قناة رؤيا
"طلال أبو غزالة" قصة نجاح ملهمة للشباب المعاصر في أولى حلقات "على درب مين" قناة رؤيا

في الحلقة الأولى من برنامج "على درب مين" طلبت المشتركة "رهف" التعرف على رجل الأعمال "طلال أبو غزالة" عن قرب كونه يشكل المحبوب المثالي بالنسبة لها.


اقرأ أيضاً : أردنية عنفت من عائلتها وزوجها تروي تفاصيل مؤلمة عن قصتها بأولى حلقات "بين قوسين" بموسمه الثاني.. فيديو


بعد إجراء العديد من الاتصالات استطاعت عليا الحموري الوصول لرهف ومفاجأتها بقبول طلبها باللقاء برجل الأعمال طلال أبو غزالة والتعرف عليه عن قرب للاقتداء بمسيرته المهنية العريقة التي جعلت من اسمه علامة فارقة في مجال المحاسبة والإدارة و غيرها العديد من المجالات المهنية.

فوجئت رهف بوصول رجل الأعمال طلال أبو غزالة في منزلها وسط فرحة عارمة بلقائه و صدمة كبيرة، حيث قامت بعدها بطرح العديد من الأسئلة للاقتداء بمسيرته حيث سألته عن كيفية مواجهته لبعض الأمور التي هاجمه البعض فيها مثل موضوع الاجازة التي لطالما تباينت الآراء حول نظرته التي أطلقها ذات يوم تجاه هذا الموضوع حيث أجاب بشكل طريف عن كتابة أحدهم لبيت شعر لحبيبته فقال: "حبيبتي لم تعد تطيقني واصبح الحب بيننا استحالة .. كأنني أنا العطلة وكأنها هي "طلال أبو غزالة" وعن أكثر صفة يحبها بمن يقابل حيث اعتبر الصدق أهم صفة للإنسان أن يتحلى بها.

"على درب مين" برنامج شبابي بدأ بسؤال للجمهور عن محبوبهم المفضل لينتهي بلقاء مباشر بين المشتركين ومثلهم الأعلى من الشخصيات الأردنية للتعرف على أهم سماته التي جعلته في المكانة العريقة التي وصل إليها.

يمكنكم متابعة "على درب مين" كل جمعة في تمام الساعة 9:00 مساءً على شاشة قناة رؤيا.

لمشاهدة الحلقة عبر موقع رؤيا انقر هنا

 

أخبار ذات صلة