تعرفوا على خفايا وأسرار "التيك توك" التي يكشفها برنامج "بين قوسين" على رؤيا - فيديو وتفاصيل

محليات
نشر: 2020-07-17 20:48 آخر تحديث: 2020-07-17 20:53
جانب من الحلقة
جانب من الحلقة

تتناولت الحلقة الثانية من البرنامج الاجتماعي الواقعي "بين قوسين" في موسمه الثاني، خفايا وخبايا عالم "التيك توك".


اقرأ أيضاً : خفايا وأسرار عالم "التيك توك " تتابعونها في "بين قوسين" على رؤيا -فيديو


البرنامج الذي تقدِمه الزميلة دانة أبو خضر، بعدَ نهايةِ نشرةِ الأخبار استضاف عددا من مشاهير ونجوم التيك توك، حيث تحدثوا عن بداياتهم مع التطبيق الشهير الذي بدا بالانتشار سريعا ويحظى بمتابعة الملايين في الأردن والعالم.

وتحدث ضيوف البرنامج عن المحاذير التي يخشون في الوقوع بها، خاصة ان تطبيق "تيك توك" متابع من فئات عمرية مختلفة، مؤكدين ان شركة "تيك توك" تفرض قيودا وشروطا على طبيعة المواد التي تبث عبر تطبيقها.


اقرأ أيضاً : أردنية عنفت من عائلتها وزوجها تروي تفاصيل مؤلمة عن قصتها بأولى حلقات "بين قوسين" بموسمه الثاني.. فيديو


واستضافت الحلقة في جزئها الاول مجموعة من نجوم التيك توك الشباب في الأردن وهم فطوم دبابنة، يوسف فوكس، ويحيى المغربي.

وقالت فطوم دبابنة عن مشوارها مع التيك توك إنه بدأ مع بداية عام 2020، وتحظى بمتابعة 233 الف شخص، فيما قال يحيى المغربي إن عدد المتابعين له عبر التطبيق 400 الف، ويقدم محتوى متنوع، فيما عدد متابعي يوسف قرابة 2 مليون متابع.

يحيى المغربي ذكر أن المحتوى الذي يقدمه ينقسم بين قسمين جيد، وغير جيد، مشيرا الى ان المحتوى الغير جيد يلقى اهتماما أكبر عند المتابعين على التيك توك.


اقرأ أيضاً : إيمان .. فتاة معنفة في أولى حلقات الموسم الثاني من "بين قوسين"


في الجزء الثاني من الحلقة تم استضافة مجموعة اخرى من نجوم التيك توك في الأردن وهم محمد دندش وضياء علي، والتوام عجقة (عبد الكريم أبو زياد، وعبد الرحيم أبو زياد).

وقال عبدالرحيم غن الانتقادات لهم دائما متواجدة في جميع الفيديوهات التي تقدم، فيما قال ضياء علي انه لا يقرأ التعليقات، فيما قال محمد دندش الى انه يتعرض للانتقتادات بسبب المحتوى المنغتح الذي يقدمه.

واستضافت الحلقة في جزئها الثالث عائلة اردنية تتكون من 3 أفراد وهم خالد محمود، ووليد خالد، ومحمود خالد، حيث اشتهروا بتقديم فيدوهات قصيرة عبر التيك توك ومواقع التواصل خلال فترة الحجر الصحي.

ويتناول البرنامج قضايا متنوعةً من قلبِ المجتمعِ الأردنيّ، حيثُ يسلط من خلالِ حلقاتِه الضوءِ على قضايا كانت بمثابةِ خطوطٍ حمرٍ لمْ يتمَ التطرقُ لها من قبل، و يُعرض البرنامجُ مباشرةً بعدَ نشرةٍ الأخبارِ كلَ يومِ جمعة.

ويمكنكم متابعة حلقات البرنامج عبر موقع roya.tv او عبر تطبيق رؤيا خلال اي وقت.

لمشاهدة حلقة التيك توك اضغط هنا.

لمشاهدة الحلقة السابقة اضغط هنا.

لمشاهدة حلقات الموسم الأول اضغط هنا.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني