Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفنان المصري لطفي لبيب يتحدث عن اعتزال الفن | رؤيا الإخباري

الفنان المصري لطفي لبيب يتحدث عن اعتزال الفن

هنا وهناك
نشر: 2020-07-13 15:48 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
الفنان المصري لطفي لبيب
الفنان المصري لطفي لبيب

نفى الفنان المصري لطفي لبيب ماتم تداوله عن نية اعتزاله الفن بعد تقلص أعداد وأحجام أدواره خلال السنوات القليلة الماضية وتحدث الفنان الكوميدي المصري المخضرم حالته الصحية التي أجبرته على الإقلال من الظهور في السينما والدراما.

وقال لبيب في مقابلة مع التلفزيون المصري مساء الأحد، إنه يعاني جلطة في المخ جعلت حركته صعبة إلى حد كبير.

وظل لبيب (72 عاما) لعقود أحد نجوم الصف الثاني بأفلام الكوميديا، لا سيما خلال فترة التسعينيات والسنوات الأولى من الألفية الجديدة.


اقرأ أيضاً : فلسطين تسكن قلب شابة كالنسمة ولكنها من حديد!


وكان أيضا شريك النجاح لجيل الممثلين الشباب، وشارك في عشرات الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية إلى جانب نجوم كبار أبرزهم عادل إمام وأحمد حلمي ومحمد سعد، لكن نجمه بدأ يخفت مؤخرا.

وأوضح الكوميديان صاحب الوجه المعبر: "أقبل التمثيل مجددا، لكنني لست قادرا على الحركة. أنا (أظهر) جالسا أو واقفا أو أهم بالجلوس أو الوقوف فقط"، واعتبر ذلك "احتراما للمؤلف أو المخرج"، رافضا "تفصيل" أدوار مخصصة له حسب إمكاناته الصحية، وفقا لتعبيره.

وأضاف: "أنا في حالة مرض. أعاني جلطة في المخ تعطل الجانب الأيسر (اليد والقدم). لست في كامل رونقي لكنني لن أعتزل. وقتما يأتي التمثيل سأمثل لكن بشروط".

وأكد لبيب أن "الممثل لا بد أن تكون لديه مرونة عصبية وعضلية، وأن يكون جسمه رياضيا، لأن التمثيل مهنة متعبة جدا".


اقرأ أيضاً : الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها


واستطرد: "لا أريد أن أقلل تاريخي ورصيدي الذي صنعته مع الجمهور. أريد أن أمثل بشكل صحيح، لكن حالتي الصحية لا تسمح الآن".

من جهة أخرى، كشف لبيب عن تفرغه للكتابة حاليا، موضحا: "أنتجت سيناريو لمسلسل. وهو الآن في إحدى شركات الإنتاج تتم مراجعته وقراءته.. لا أستطيع الابتعاد عن الفن".

وشدد على أنه لن يعتزل، مضيفا: "صعب أن يعتزل الفنان. تعودت على الاستوديو والكواليس".

وكانت كريستينا ابنة الفنان المصري، قد نفت في وقت سابق اعتزاله الفن، إثر تداول تصريح له في وسائل التواصل الاجتماعي يفيد بأنه قرر التوقف عن التمثيل لأنه لم يعد قادرا على الوقوف أمام الكاميرا.

يشار إلى أن مسلسل "رجالة البيت" الذي عرض في رمضان الماضي كان آخر ظهور فني للبيب، وشارك فيه إلى جانب البطلين أحمد فهمي وأكرم حسني.

أخبار ذات صلة

newsletter