فلسطين تسكن قلب شابة كالنسمة ولكنها من حديد!

هنا وهناك
نشر: 2020-07-11 13:08 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
تحرير: معاذ ابوالهيجاء
بيلا حديد
بيلا حديد

لا يخطر على بال احد أن "بيلا" حديد عارضة الأزياء الأجمل على وجه الكرة الارضية والتى تجمع بين ولادتها الاميركية من أب فلسطيني الاصل وام هولندية أن تدخل معترك السياسة من باب الدفاع عن أصلها وهي التي لم تر فلسطين ولا تعرف عنها الا انها ارض اجدادها المغتصبة من قبل الاحتلال.


اقرأ أيضاً : عارضة الأزياء" الفلسطينية" "بيلا حديد" : إنستغرام يحاول ان يجردنا من فلسطينيتنا - صور


لم تستطع صاحبة الجمال " الرباني " التى لم يلمسها مبضع جراح التجميل قط أن تسكت عن التمييز ضدها من قبل " انستغرام " الذي حذف لها منشورا  تفاخرت فيه بأصول والدها الفلسطيني ونشرته مرفقا بصورة جواز سفر والدها الأميركي الذي يظهر فيه ان مكان الولادة هو فلسطين وهو الأمر الذي استفز البعض في  ادارة التطبيق العالمي الشهير واوصى بحذفه.

لم تستطع بيلا  صاحبة الثلاثة  والعشرين ربيعا  تقبل هذا الاجراء والسكوت  عليه فقامت بالرد على الانستغرام بسؤال  احرج التطبيق  والسؤال هو ( في أي جزء بالضبط من كوني فخورة بوالدي ومسقط رأسه فلسطين تعدّونه تنمرا، أو مضايقة، أو تعريا جنسيا؟".

واضافت قائلة  أنا فخورة لكوني  فلسطينية، و على الجميع نشر صور لأماكن ولادة آبائهم وأمهاتهم وعليكم أن تكونوا فخورين  بأصولكم".

لم يستطع تطبيق انستغرام تجاهل انتقاد بيلا هذا لحذف منشورها وهي النجمة التي يتابعها  مائة واحد وثلاثين مليون مستخدم  ، وتقدم من بيلا باعتذار غير مسبوق تمثل بإعادة منشورها مع صورة جواز سفر والدها الفخورة بأصله الفلسطيني.


اقرأ أيضاً : انستغرام يعتذر من عارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد .. تفاصيل


 

 

أخبار ذات صلة