وزير صحة أسبق يرد على جابر حول موت كورونا في الأردن: "رسالة زائفة"

محليات
نشر: 2020-06-29 09:04 آخر تحديث: 2020-06-29 11:45
وزير الصحة سعد جابر
وزير الصحة سعد جابر
المصدر المصدر

اعتبر وزير الصحة الأسبق الدكتور سعد الخرابشة تصريحات وزير الصحة سعد جابر حول موت فيروس كورونا في الأردن أنها رسالة زائفة وضارة للناس معناها التوقف عن اتخاذ الإجراءات الوقائية المتبعة بين المواطنين لحمايتهم من انتشار فيروس كورونا.


اقرأ أيضاً : هل "نشف" فيروس كورونا في الأردن أم لا؟


وكتب الوزير الأسبق عبر حسابه على توتير: "مين سمع بالمثل الشعبي القائل: شغل فلان مثل حراث الجمال، إللي بتحرثه بتربصه بخفوفها، وهيك صار بشغلنا مع كورونا، بنشتغل وبنتعب وبالآخر بطلع مسؤول بطخ تصريح بخرب الدنيا".

وقال في تغريدة ثانية: "وزير صحتنا لا زال مصرا أن فيروس كورونا نشف ومات، يعني رسالة زائفة وضارة للناس معناها توقفوا عن اتخاذ الإجراءات الوقائية ، أي استخفاف هذا بعقول الناس!!!.. الله المستعان".

وكان وزير الصحة د. سعد جابر قال الأحد، إن فيروس كورونا المستجد في الأردن قد "نشف ومات" ولا توجد حالات داخل المملكة.


اقرأ أيضاً : تسجيل 10 اصابات جديدة بكورونا في الأردن جميعها "غير محلية"


وأضاف جابر خلال تصريحات تلفزيونية للإعلام الرسمي، مساء الأحد، أن الانتقال الداخلي لفيروس كورونا في الأردن بين الناس قد انتهى، وأن الحالات التي كانت في بداية الأزمة انتهت.

تصريحات جابر تشير الى أن الأردن انتقل الى حالة التعافي الكامل، من فيروس كورونا، ما يعني ضرورة الانتقال من "مرحلة متوسط الخطورة"، الى " مرحلة منخفض الخطورة"، وفقا للمصفوفة التي أعلنت عنها الحكومة سابقا.

أخبار ذات صلة