Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
صحيفة قطرية تشيد بالاستثمار في الأردن: "آمن ومجد اقتصاديا" | رؤيا الإخباري

صحيفة قطرية تشيد بالاستثمار في الأردن: "آمن ومجد اقتصاديا"

اقتصاد
نشر: 2020-06-28 12:53 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
ارشيفية
ارشيفية

نشرت صحيفة الشرق القطرية، في عددها الصادر اليوم الأحد، تقريرا تشيد فيه، بمناخ الاستثمار العقاري في الأردن، مؤكدة أنه يوفر تسهيلات استثمارية مهمة للمستثمرين ورجال الأعمال القادمين من الخارج.

وقالت الصحيفة إن ما يجعل قطاع العقار في الأردن جاذبا للاستثمارات الخارجية، هو ما يتميز به من إعفاءات جمركية تقدمها الحكومة للمستثمرين، وتوفير المناطق الاستثمارية الجاذبة، فضلا عن سهولة الوصول إلى صناع القرار.


اقرأ أيضاً : فرص عمل للأردنيين في قطر


وأكد المستثمر العقاري القطري خليفة المسلماني للصحيفة، أن الأمر الأكثر أهمية الذي يساعد على جذب المستثمرين إلى الأردن هو الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي الذي تتميز به المملكة، وهو أمر لا غنى عنه للاستثمار الأجنبي في أي دولة.

واضاف ان الأردن نجح استقطاب استثمارات قطرية واسعة في العقار والأسهم والمشروعات الأخرى كالزراعة، منوها بأن الاستثمار العقاري يبقى دائما في صدارة الاستثمارات المحلية والخارجية، ويتميز بعائده المضمون سواء ارتفع أو تراجع، مع بقاء هامش معقول من الربح.


اقرأ أيضاً : "الضمان": رفض طلب 1787 منشأة للاستفادة من برنامج حماية لدعم قطاعي السياحة والنقل


وأكد المسلماني أن الاستثمار العقاري في الأردن يعتبر من بين الاستثمارات الهامة والمربحة، مشددا على أنه يحوز على أهم ميزتين يحتاجهما أي مستثمر وهما: الأمان والجدوى الاقتصادية، حيث العائد الاستثماري يحتل ذات الأهمية التي يكتسبها جانب الاستقرار السياسي والاقتصادي، كما هو الحال في الدول الأوروبية والآسيوية.

أخبار ذات صلة

newsletter