بعد عامين على تنفيذها.. الأمن يضبط مرتكب قضية سلب مسلح على فرع احد البنوك في اربد

محليات
نشر: 2020-06-25 23:49 آخر تحديث: 2020-06-26 08:17
بعد عامين على تنفيذها.. الأمن يضبط مرتكب قضية سلب مسلح على فرع احد البنوك في اربد
بعد عامين على تنفيذها.. الأمن يضبط مرتكب قضية سلب مسلح على فرع احد البنوك في اربد

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مرتكب قضية سلب مسلح على فرع احد البنوك في مدينة اربد، بعد عامين من على تنفيذها، وفق ما صرح به الناطق  الاعلامي باسم مديرية الامن العام.

وقال الناطق الاعلامي، إنه واستمرارا لتنفيذ توجيهات مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة بمتابعة القضايا الجنائية المجهولة واعادة التحقيق فيها، فان العاملين في شعبة بحث جنائي اقليم الشمال تمكنوا من القاء القبض على شخص مطلوب ارتكب قضية سلب مسلح لفرع احد البنوك قبل عامين تقريباً في مدينة اربد واعترف بذلك .


اقرأ أيضاً : سطو على بنك في اربد - فيديو وصور


وحول التفاصيل اضاف الناطق الاعلامي انه بتاريخ 1-8-2018  تعرض فرع احد البنوك في مدينة اربد لسلب مسلح من قبل شخص دخل اليه متنكراً بزي نسائي وبحوزته سلاح ناري وقام تحت تهديد السلاح بسلب 9547 ديناراً والفرار من المكان وفتح تحقيق في الحادثة في حينه ولم يتم تحديد هويته .

وتابع الناطق الاعلامي انه ومن خلال متابعة القضايا المجهولة وردت معلومات لدى البحث الجنائي حول شخص مشبوه ومطلوب بعدد من قضايا السرقات يحمل صفات الشخص الذي قام بعملية السلب وبالبحث عنه القي القبض عليه .


اقرأ أيضاً : سطو مسلح على صيدلية من قبل مجهولين في اربد.. والأمن يلاحقهم - صور


واكد الناطق الاعلامي انه ومن خلال التحقيق معه اعترف انه وقبل عامين تقريباً اتفق مع شخصين اخرين على تنفيذ عملية سلب مسلح لفرع احد البنوك في مدينة اربد وانه قام بمساعدتهما على الدخول الى البنك متنكراً بزي امرأة وسلب 9547 ديناراً من الموظفين داخله بعد تهديدهم بواسطة سلاح ناري كان بحوزته والفرار من المكان وجرى عرض الشخص على موظفي البنك وفق الاصول القانونية واكدوا انه ذات الشخص الذي نفذ قضية السلب والقي القبض على احد الشركاء فيما البحث جارٍ عن الاخر.

أخبار ذات صلة

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني