دورتموند يقترب من التعاقد مع مونييه

رياضة
نشر: 2020-06-24 09:42 آخر تحديث: 2020-06-24 09:42
البلجيكي مونييه
البلجيكي مونييه
المصدر المصدر

اقترب نادي بوروسيا دورتموند الألماني من تعزيز صفوفه للموسم المقبل بالتعاقد مع الظهير الأيمن البلجيكي مونييه الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الشهر، بحسب ما أفادت تقارير صحافية الثلاثاء.


اقرأ أيضاً : نيمار يخسر دعوى قضائية أمام برشلونة طالب فيها بـ43,6 مليون يورو


وأشارت صحيفتا "بيلد" و"رور ناخريشتن" الألمانيتان وقناة "سكاي"، إلى أن دورتموند في صدد الإعلان عن التعاقد مع مونييه (28 عاماً) بموجب عقد يبقيه في ملعب "سيغنال ايدونا بارك" لأربعة أعوام.

وأضافت أنّ دورتموند سيحصل على خدمات الدولي البلجيكي الذي سيصبح لاعباً حراً إثر انتهاء عقده مع نادي العاصمة الفرنسية في 30 حزيران/يونيو، على رغم اهتمام أندية أخرى به، مثل توتنهام وأرسنال الانكليزيين، نابولي الإيطالي وفالنسيا الإسباني.

ولن يتواجد مونييه مع نادي العاصمة الفرنسية في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي ستستأنف في آب/أغسطس المقبل إثر توقفها في آذار/مارس الفائت بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.


اقرأ أيضاً : ليفاندوفسكي يحقق رقما قياسيا جديدا ويقود البايرن للفوز على فرايبورغ


وتأهل الفريق الفرنسي إلى هذا الدور على حساب دورتموند.

وأشارت التقارير أيضاً إلى أن وصيف بطل أوروبا عام 2013، بات قريباً من التعاقد مع لاعب الوسط الإنكليزي الناشئ جود بلينغهام (16 عاماً) من برمنغهام الذي ينافس في الدرجة الإنكليزية الأولى "تشامبيونشيب" بصفقة ستبلغ قيمتها 22 مليون يورو (25 مليون دولار).

أخبار ذات صلة