Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مظهر ميسي الجديد لم يرعب مشجعي ريال مدريد لكن ماذا عن غزارة أهدافه؟ | رؤيا الإخباري

مظهر ميسي الجديد لم يرعب مشجعي ريال مدريد لكن ماذا عن غزارة أهدافه؟

رياضة
نشر: 2020-06-14 18:48 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
مظهر ميسي الجديد
مظهر ميسي الجديد

 يؤمن كثيرون بأن برشلونة لا يمكن أن يخسر لقباً إذا كان ليونيل ميسي في أفضل حالاته، لكن غزارة الأهداف للأسطورة الأرجنتيني لم تمنع ريال مدريد من التتويج بلقب الدوري الإسباني مرتين في عهده.


اقرأ أيضاً : استئناف النشاط الكروي في إيطاليا بتأهل يوفنتوس إلى نهائي الكأس


ويحلم الريال بحصد لقب الليغا بعد استئناف الدوري، وإفساد احتفال ميسي للمرة الثالثة بالفوز المتوقع بجائزة هداف المسابقة.

وخاض ميسي 16 موسماً في الليغا، وتوج باللقب 10 مرات، ليهدد رقم أسطورة الريال خينتو صاحب الـ12 لقباً في 18 موسماً، وفقاً لأرقام صحيفة (ماركا).

لم يمنع المظهر الجديد للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة من التألق، بعد أن قاد البارسا إلى تحقيق فوزٍ برباعية نظيفة على حساب مُضيفه ريال مايوركا في ملعب "إيبيروستار"، ضمن منافسات الأسبوع (28) من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وظهرت أول لمسات ليونيل ميسي الحاسمة في الدقيقة (37)، عندما خدع مدافعي مايوركا وتمكن من إعطاء زميله الدنماركي مارتن بريثويت كرة متقنة، الذي أسكنها في شباك أصحاب الأرض، وبات أول هدفٍ يحرزه مع البارسا في الليغا منذ انضمامه في فبراير/شباط الماضي.

وواصل ميسي نثر سحره في الشوط الثاني من المباراة أمام ريال مايوركا، بعد أن قدم كرة رائعة لزميله جوردي ألبا، الذي تمكن من تعزيز النتيجة لصالح برشلونة بهدفٍ ثالث في الدقيقة (79)، ليستمر نجوم "البلاوغرانا" في بحثهم عن الهدف الرابع.

أخبار ذات صلة

newsletter