Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحكومة تعلن تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الأردن | رؤيا الإخباري

الحكومة تعلن تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الأردن

الأردن
نشر: 2020-05-25 18:03 آخر تحديث: 2020-07-16 16:43
ارشيفية
ارشيفية

 أعلنت الحكومة، الاثنين تسجيل (3) حالات إصابة بفيروس كورونا المستجدّ في الأردن، وبذلك يبلغ إجمالي عدد الإصابات في المملكة حتّى الآن (711) إصابة.


اقرأ أيضاً : الحكومة تعلن تسجيل 3 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن


 وأوضحت في ايجازها الصحفي المكتوب، أن الاحالات  جاءت على النحو التالي: 

- حالتان لسائقي شاحنات أردنيّين قادمَين عبر حدود العمري.

- حالة لأردني قادم من دولة الإمارات العربيّة المتحدة، يخضع للحجر الصحّي في أحد فنادق العاصمة عمّان.

وبحسب الايجاز الصحفي فقد سجلت (8) حالات شفاء الاثنين (3) في مستشفى الأمير حمزة، و(3) في مستشفى الملك المؤسّس عبد الله الجامعي، و(2) في مستشفى الملكة علياء.

وأشارت إلى إجراء (1936) فحصاً مخبريّاً، ليصبح إجمالي عدد الفحوصات التي أجريت حتى الآن (165109) فحوصات.

وأكدت أن دوام موظفي القطاع العغام سيبدأ وفق الدليل الإرشادي الذي تمّ تعميمه على جميع الوزارات والدوائر والمؤسّسات الحكوميّة، صباح يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 26/5/2020م، مشيرة إلى أن ساعات الدوام الرسمي ما بين الساعة 8:30 صباحاً وحتّى 3:30 مساءً، ويجوز للمرجع المختصّ في المؤسّسة أو الدائرة الحكوميّة تعديل ساعات الدّوام الرسمي بحسب ما يراه مناسباً.

وأوضحت أن الأولويّة في الدوام ستكون للموظفين القاطنين في نفس المحافظة التي تتواجد فيها الدائرة الحكوميّة، وفي حال تطلّبت احتياجات العمل ضرورة تواجد موظفين من محافظات أخرى يتمّ إصدار تصاريح لهم من خلال الوزير أو المرجع المختصّة.

بخصوص للموظفين القاطنين في المحافظات التي يطبّق فيها نظام سير المركبات الفردي والزوجي، الذين تتطلّب طبيعة عملهم تواجدهم بشكل يومي في دوائرهم،قالت إنه سيتمّ إصدار تصاريح لهم من خلال الوزير أو المرجع المختصّ.

وحول العاملين في القطاع الخاصّ، وتحديداً القطاعات المسموح لها بالعمل بكامل طاقتها، أكدت أنه سيكون يوم غدٍ الثلاثاء يوم دوام رسمي، نظراً لانتهاء عطلة عيد الفطر السعيد، أمّا بخصوص القطاعات غير المصرّح لها بالعمل حتى الآن فتبقى الأمور كما هي عليه، بانتظار ما يتقرّر لاحقاً وفقاً لتطوّرات الحالة الوبائيّة.

أخبار ذات صلة

newsletter