العضايلة للأردنيين:" ليس سهلاً علينا أن نخرج عليكم يوميّاً بقرارات جديدة"

محليات
نشر: 2020-05-21 21:55 آخر تحديث: 2020-05-21 21:55
وزير الدولة لشؤون الاعلام د.أمجد العضايلة
وزير الدولة لشؤون الاعلام د.أمجد العضايلة
المصدر المصدر

قال وزير الدولة لشؤون الاعلام د.أمجد العضايلة مساء الخميس : "ليس سهلاً علينا أن نخرج عليكم يوميّاً بقرارات جديدة، قد لا ترضي الكثيرين منكم، وقد لا ترضينا نحن أيضاً، لكننّا مضطرّون لاتخاذ مثل هذه الإجراءات، كما اتخذتها دول عديدة؛ والهدف الأسمى دائماً هو الحفاظ على صحّتكم وسلامتكم".

وأكد العضايلة أن تعديل الاجراءات يكون مبنياً على تغذية راجعة من الميدان، وتقديرات الأجهزة المعنيّة لتوجهات المواطنين وحاجاتهم، وأيضاً للظرف الاجتماعي الذي يرافق بعض المحطات الزمنية.


اقرأ أيضاً : العضايلة للأردنيين: قرار حظر التجول الشامل خلال العيد "لم يكن ارتجاليّاً" .. فيديو


كما أكد أن قرار الحكومة الأخير، كما كل القرارات التي سبقته، لم يكن ارتجاليّاً، بل جاء بعد تحديث قراءة السيناريوهات المطروحة والتعديل عليها بحسب متطلبات الحالة الوبائيّة.

وأهاب العضايلة بالمواطنين ضرورة التقيّد والالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة العامّة، خصوصاً خلال ارتيادهم الأسواق والمحال التجاريّة، لافتاً إلى أنّ ليلة أمس شهدت العديد من المخالفات والتجمّعات وحالات التزاحم التي تشكّل خطراً كبيراً على صحّتكم وسلامتكم.


اقرأ أيضاً : وزير الصحة: تسجيل 12 اصابة جديدة بكورونا في الاردن.. فيديو


كما دعا العضايلة أصحاب المنشآت التجاريّة إلى ضرورة التقيّد بالإجراءات المنصوص عليها في أمر الدفاع رقم (11) الذي يلزم أصحاب المنشآت المصرّح لها بالعمل باتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر، وإلزام العاملين فيها ومرتاديها بارتداء الكمّامات، وترك مسافات آمنة للتباعد الجسدي، خصوصاً في ظلّ تمديد ساعات السماح لها بالعمل لهذا اليوم حتّى الساعة الحادية عشرة مساءً، وتحت طائلة المسؤوليّة.

أخبار ذات صلة