Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قرارات جزائرية تخص الطلبة الأردنيين | رؤيا الإخباري

قرارات جزائرية تخص الطلبة الأردنيين

الأردن
نشر: 2020-05-21 15:33 آخر تحديث: 2020-07-16 16:43
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

نشرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على موقعها الإلكتروني، اليوم الخميس، قرارات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الجزائرية بخصوص الطلبة الأردنيين الدارسين في الجزائر.


اقرأ أيضاً : الأمن العام للأردنيين: فك حجز المركبات المخالفة لقانون الدفاع فور تسديد الغرامات


وأبلغت وزارة التعليم العالي الجزائرية الملحق الثقافي الأردني في الجزائر بقراراتها المتعلقة بالطلبة الأردنيين الدارسين في الجزائر على النحو الآتي:استكمال محاضرات الفصل الثاني للعام الدراسي الحالي في الجامعات الجزائرية من منتصف شهر آب 2020 وقبل الدخول في العام الجامعي الجديد (2020 / 2021) ويشمل هذا القرار جميع الطلبة لمختلف السنوات الدراسية وطلبة الامتياز والطلبة الأردنيين المتواجدين حالياً في الأردن لقضاء إجازة الربيع.

وفيما يتعلق بالطلبة الخريجين منذ أشهر ولم يستطيعوا الحصول على شهاداتهم نتيجة الوضع الوبائي، بإمكانهم مراجعة الجامعات لاستخراج شهاداتهم وتصديقها حسب الأصول.

كما أكدت السلطات الجزائرية أن جميع الطلبة العائدين من الخارج سيخضعون للحجر الصحي لمدة أسبوعين بحسب تعليمات وزارة الصحة الجزائرية في الوقت الراهن، إلا أن تطبيق الحجر الصحي من عدمه مستقبلاً عائد للسلطات الجزائرية التي ستقرره وفقاً لتطورات الوضع الوبائي في حينه.

 

أخبار ذات صلة

newsletter