مدربون عرب يستعينون بالخبرات الأردنية لإلقاء محاضرات رياضية عن بعد

رياضة
نشر: 2020-05-14 12:20 آخر تحديث: 2020-05-14 12:20
ارشفيفة
ارشفيفة
المصدر المصدر

استعان مدربون من 5 دول عربية بالمحاضرين الأردنيين نهاد صوقار وزياد عكوبة المعتمدين من الاتحادين الدولي لكرة القدم"الفيفا " والآسيوي، لإلقاء محاضرات عن بعد خلال ليالي رمضان للاستفادة من خبراتهما الدولية والآسيوية في هذه الظروف التي تشهد غيابا للمناسبات الرياضية في جميع أنحاء العالم.


اقرأ أيضاً : اتحاد الكرة يكشف عن 3 خيارات تحكم مصير موسم 2020 - فيديو


وانضم مدربون من مصر إلى مدربين من فلسطين والعراق وسوريا والسعودية، لحضور هذه المحاضرات. وقال عكوبة في تصريح صحفي إن مسؤولا في اتحاد الكرة المصري اتصل به يوم امس، وابلغه برغبة الاتحاد المصري في الاستفادة من خبرته من خلال عقد محاضرات لمدربين مصريين عن بُعد خلال الأيام المقبلة عبر تطبيق "زووم".

واعتبر عكوبة أن هذا الطلب المصري يؤكد مكانة المحاضر الأردني الذي بات مطلوبا على مختلف المستويات، مشيرا إلى أنه وزميله صوقار شرعا فعليا بإلقاء محاضرات بمدربين من سوريا والعراق وفلسطين والسعودية، بناء على طلب من المعنيين في هذه الدول.

واضاف أن نحو 100 مدرب سعودي تابعوا محاضرته الثلاثاء الماضي، فيما خصص يوم أمس الاربعاء لإلقاء محاضرة بمدربين من فلسطين، متمنيا أن تتواصل مثل هذه الانشطة التي تصب في النهاية في مصلحة سمعة المحاضر الأردني.

أخبار ذات صلة