العضايلة يوجه رسالة من الحكومة للأردنيين ..تفاصيل

محليات
نشر: 2020-05-07 20:49 آخر تحديث: 2020-05-07 21:08
وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال أمجد العضايلة
وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال أمجد العضايلة

وجه وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال أمجد العضايلة رسالة من الحكومة للأردنيين الخميس في ظل الظروف التي تمر بها المملكة في مواجهة وباء فيروس كورونا وقال العضايلة خلال ايجاز صحفي عقده في المركز الوطني لإدارة الأزمات "نتوجّه برسالة إلى جميع الأخوة المواطنين، بضرورة أخذ التحذيرات المستمرّة على محمل الجدّ، حتّى في الأماكن التي لم تسجّل فيها حالات إصابة، فهذا الوباء لا يعرف حدوداً، ولا سبيل للحدّ من انتشاره سوى الالتزام بتعليمات الوقاية والسلامة، والحدّ ما أمكن من مخالطة الآخرين".


اقرأ أيضاً : الحكومة تعلن قرارات جديدة بمواجهة وباء كورونا وتشدد على حظر تجول الجمعة


وحول الممارسات غير المسؤولة من قبل بعض الأشخاص في مناطق الحجر العام، والتي تخلّ بمعايير السلامة والوقاية، وتخالف تعليمات التباعد الجسدي، أكد العضايلة أنه تمّ اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقّ المتسبّبين، وستقوم الجهات المعنيّة باتخاذ إجراءات صارمة لضمان عدم تكرار مثل هذه التصرّفات المؤسفة.

ودعا العضايلة المتواجدين في مواقع الحجر إلى التحلّي بقيم المسؤوليّة، والالتزام بأقصى درجات الوقاية والاحتراز، وأن يقدّروا ما بذلته الجهات الرسميّة والقوّات المسلّحة الباسلة والأجهزة الأمنيّة من أجل عودتهم إلى أرض الوطن، والسهر على راحتهم وصحّتهم وسلامتهم.

وقال: " وكما كنّا منذ البداية أنموذجاً في التعامل مع هذه الأزمة، نريد منكم أن تجسّدواً نموذجاً مكمّلاً في الوعي والمسؤوليّة، والحرص على سلامتكم وصحّتكم".

واختتم وزير الدولة لشؤون الإعلام الإيجاز بالقول: "حماكم الله، وحمى صحّتكم وأحبّاءكم، وحفظ الوطن وقيادته والإنسانيّة جمعاء من شرّ هذا الوباء، نحن في خدمتكم، ونجاحنا بالتزامكم".

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني