مسلخ إربد يفتح أبوابه الأحد والمحافظ يتوعد: لا تهاون وإغلاق فوري

الأردن
نشر: 2020-04-24 23:45 آخر تحديث: 2020-07-16 16:43
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

قال محافظ اربد رئيس اللجنة التنفيذية لادارة خلية الازمة في المحافظة رضوان العتوم، انه تقرر فتح مسلخ اربد البلدي اعتبارا من يوم الاحد المقبل بعد توصية لجنة شكلها لغايات التحقق من جاهزية المسلخ.


اقرأ أيضاً : وزير الصحة: تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الأردن


ولفت الى ان اللجنة ضمت ممثلين عن مديرية الصحة ولجنة الصحة والسلامة العامة في المحافظة والمؤسسة العامة للغذاء والدواء والادارة الملكية لحماية البيئة ودائرة الشؤون الصحية في البلدية.

كما اشار العتوم الى انه يسمح للمواطنين في المحافظة بالتنقل بمركباتهم من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء داخل حدود الويتهم .

وجاء توضيح المحافظ العتوم لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، عقب استفسارات تلقتها من مواطنين حول ما تضمنه الموجز الاعلامي حول فيروس كورونا المستجد في الاردن الصادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة مساء اليوم.

من جهة اخرى بين المحافظ العتوم انه سيتم غدا السبت فتح "حسبة الجامع "وسط البلد لمحال الخضار والفواكه لممارسة عملها داخل المحال ومنع البسطات بشكل نهائي فيها في الوقت الذي اكد فيه ان الاجهزة المعنية ستشدد رقابتها على الاسواق للتأكد من تطبيق ذلك والالتزام به.

واكد العتوم في هذا السياق انه لا تهاون مع اي مخالفة سواء في الحسبة او من المحال التي تعرض بضائعها على الارصفة او في الشوارع في المدينة والوية المحافظة وسيصار الى اغلاقها فورا.

وكان المحافظ العتوم قرر اغلاق الحسبة بالكامل قبل اكثر من اسبوع اثر بروز حالات تزاحم وتجمهر داخلها قبل ان يعود بعد اربعة ايام ويسمح لمحال اللحوم والدواجن والمواد التموينية المتواجدة داخل الحسبة بممارسة نشاطها التجاري.

أخبار ذات صلة

newsletter