Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
النائب يحيى السعود: كورونا أسقط صفقة القرن | رؤيا الإخباري

النائب يحيى السعود: كورونا أسقط صفقة القرن

الأردن
نشر: 2020-04-15 11:53 آخر تحديث: 2020-07-16 16:41
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

قال رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود  ان وباء كورونا أسقط صفقة القرن التي أعلنتها الإدارة الأمريكية. 


اقرأ أيضاً : الكتل النيابية ترفض صفقة القرن وتطالب الحكومة بالغاء "وادي عربة واتفاقية الغاز" - فيديو


حديث السعود جاء في تصريح صحفي له اليوم الاربعاء حيث ثمن موقف جلالة الملك عبد الله الثاني صاحب الوصاية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس  بإعفاء جميع المستأجرين من المسلمين والمسيحيين للعقارات الوقفية الإسلامية الصحيحة التي تستوفيها الدائرة العامة لأوقاف القدس من دفع إجارة عقاراتهم عن عام 2020. 

 و شدد على عدم السماح  للكيان الغاصب  الاستمرار في التدخل بشؤون المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس وممارسة اعمال انتهاك قدسية تلك الأماكن، ومحاولة فرض وجوده عليها  مؤكدا ان القدس ستبقى عربية ابد الدهر  ووصايتها هاشمية. 

 و تابع السعود  ان الكيان الصهيوني يزور الحقائق ويغتصب الارض  حيث رفع يده عن  تقديم الرعاية الصحية للقدس الشرقية، وظهرت مزاعمه الكاذبة التي يدعيها  امام الجميع والقائمة  على مجموعة من الأساطير والخرافات . 

و دعا الدول العربية والاسلامية وجميع احرار العالم الى تقديم  الدعم اللازم  من مواد طبية ومسلتزمات صحية  للمقدسيين لتعزيز صمودهم وتفويت الفرصة التي يصبو اليها الكيان الاسرائيلي من تفريغ للقدس من اهلها الصامدين فيها . 

وثمن جهود وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية ممثلة بمجلس اوقاف القدس ودائرة اوقاف القدس الشريف على جهودهم المبذولة عبر تقديم الرعاية الصحية في المستشفيات الوقفية كمستشفى "المطلع" ومستشفى " المقاصد" الخيرية، و كذلك اتخاذها القرارات الجريئة بشأن إغلاق المسجد الأقصى المبارك حفاظا على أرواح  المسلمين، الأمر الذي قوبل برضى شعبي مما يؤكد دورها المحوري في القدس الشريف، وكونها الحاضنة الرئيسية للشعب المقدسي. 

وحيا السعود صمود أهالي القدس ودورهم  في تقديم الرعاية  الصحية للمسلمين والمسحيين  من خلال مبادراتهم  المجتمعية في المراكز الصحية .

أخبار ذات صلة

newsletter