نصيحة تامر حسني للوقاية من كورونا... وردود مضحكة من متابعيه

هنا وهناك
نشر: 2020-03-23 16:05 آخر تحديث: 2020-03-23 16:05
تامر حسني
تامر حسني
المصدر المصدر

 

شارك  الفنان تامر حسني  جمهوره ومتابعي صفحته الرسمية على فيسبوك، الاثنين،  نصيحة، يطلب من أولاده تنفيذها كل صباح.


اقرأ أيضاً : الحكومة تعلن عن آلية ايصال المواد الأساسية الى المنازل - فيديو


وجاء في المنشور " صباح الفل لكل متابعيني وغير متابعيني، بفكركم زي ما بفكر ولادي كل يوم لو سمحتوا، كل شوية اشربوا مياه أو مشروبات دافئة أو كوباية مياه عليها عصرة ليمون صغيرة،كلهم حلوين اجعلوها عاده ثبتوها".


اقرأ أيضاً : الغذاء والدواء: إجازة استخدام عقار هيدروكسي كلوروكوين لعلاج كورونا في الأردن


وأضاف تامر"كل شوية نشرب مياه مقولتش برميل مياه بقول شوية مياه، ونفكر بعض كل يوم ان شاء الله اول ما نصحى وقبل ما ننام ضروري وحياة أحبابكم. نفكر بعض ونثبت الرسالة دي أو غيرها على الواتساب والسوشيال ميديا (اشرب مياه حالاً بعد اذنك)، نبعتها لبعض كل يوم في أي وقت ملهاش مواعيد في حفظ الله".


اقرأ أيضاً : الصحة تكشف الوضع الصحي للمصابين بفيروس كورونا في الأردن


هذا المنشور أو النصيحة من تامر حسني والذي حمل عنوان :" اشرب مياه حالا بعد إذنك" لم تمر مر الكرام فقد أحدثت جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي، الاثنين، بشأن الوقاية من فيروس "كورونا" المستجد.

 

 

وأثارت نصيحة تامر حسني التي تحمل عنوان "اشربوا مياه حالا" ردود مضحكة وساخرة من متابعيه، إذ كتب أحدهم له: "شربت دلوقتي حالا وفعلا الموضوع طلع إيجابي ومختلف جدا.. مش عارف من غيرك كان الواحد ممكن يشرب مياه إزاي والله".

وكتب آخر: "في طريقي للثلاجة".

وقال متابع آخر: "اقسم بالله أنا قومت فعلا حالا شربت مياه".

ويتداول متصفحو مواقع التواصل الاجتماعي، معلومات تفيد بأن تناول كميات وفيرة من المياه يوميا، بمعدل كوب كل 15 دقيقة تقريبا، من شأنه أن يقلل من فرص الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد، وذلك لأن الماء يساعد على تنظيف المري، عن طريق جرف الفيروسات إلى الجهاز الهضمي، فيقوم حمض المعدة بالقضاء عليها.

أخبار ذات صلة