الأردني تامر السعودي لـ "رؤيا": لم أهرب من المشفى والرواية الرسمية "غير صحيحة".. فيديو

الأردن
نشر: 2020-03-15 21:22 آخر تحديث: 2020-07-16 16:43
الصورة من غرفة العزل
الصورة من غرفة العزل

كشف مصاب الكورونا تامر السعودي ، العائد من بريطانيا ، عن أسباب مغادرته لمستشفى الامير حمزة وتحديدا لقسم العزل الصحي، قائلا ان "المستشفى غير مهيأ تماماً لاستقبال المرضى ولذلك اضطررت لمغادرته".


اقرأ أيضاً : الامن: القبض على مصاب كورونا الهارب من مستشفى الامير حمزة


وقال الأردني تامر السعودي في حديث لـ "رؤيا": "انني شعرت بوجود اعراض بعد عودتي من لندن، وانا قمت بعزل نفسي في منزلي من يوم الاثنين الماضي، وذهبت صباح اليوم إلى المستشفى بعدما شعرت باعراض زكام".

وأوضح انه لدى وصوله الى المستشفى تبين بالفحوصات انه مصاب بالكورونا، وعليه تم ادخاله لقسم العزل الصحي ، فتفاجئ ان القسم غير مؤهل، مما دفعه للحديث مع الطبيب المناوب وان القسم لا يصلح للعيش كعزل صحي، مطالبا اياه بالعودة الى البيت، فدله الطبيب الى الخروج من المستشفى، لكنه تفاجئ بانه هارب، فتواصل مع الامن من اجل العودة الى المستشفى".

وتابع :" ان الامن العام لم يلقي القبض عليه وانه تواصل معهم من اجل اعادته إلى المستشفى وانا ليس فار من وجه العداله"، نافيا رواية وزير الصحة التي أطلقها حول هروبه ، متوعدا بمقاضاة كل من اساء له.


اقرأ أيضاً : وزير الاعلام لـ "رؤيا": هروب احد المصابين بفيروس كورونا من مستشفى الامير حمزة


وبين :" ان غرف العزل غير معقمة، والنوافذ مفتوحة للخارج والغبرة والتراب بالارض والحمام وسخه، وهذا اوضاع لا تصلح للعزل الصحي". 

 

أخبار ذات صلة

newsletter